مقترحات هدايا عيد الأم 2021 غير تقليدية وبأسعار مناسبة

نعرض في مقالنا مقترحات هدايا عيد الأم وخاصة وأنه أياماً قليلة ونحتفل بهذه المناسبة التي نكرم فيها أعظم شخصية في حياتنا، فالأم هي سبب وجودنا وفي عيدها نكرمها ونقدم لها الهدايا كنوع من التعبير عن مدى حبنا وتقديرنا لها، ومع ما تشهده الأسواق من معروضات نحتار في اختيار الهدايا المناسبة، كما أن كل فرد يختار الهدية وفق احتياج الأم لها أو بحسب القيمة المادية المتوفرة، فقد تصبح الهدية وردة رائعة تعطي للأم شعوراً بالفرحة والسعادة بتذكر أبنائها لها وتكريمهم لها.

مقترحات هدايا عيد الأم
مقترحات هدايا عيد الأم
عيد الأم

مقترحات هدايا عيد الأم

تختلف الهدايا بحسب المرحلة العمرية للأبناء فالأطفال يعبرون لأمهاتهم بهدايا بسيطة بحسب ما لديهم من أموال جمعوها ولكنها في الحقيقة لها معنى جميل لدى الأم، ومن الهدايا التي يمكن أن يقدمها الأطفال مثل الورد الطبيعي، لوحة فنية بسيطة، فواحة عطرية، محفظة للنقود، غطاء للرأس.

وللأشخاص الناضجين فتختلف هدايا عيد الأم عن هدايا الأطفال ومن أبرز ما يمكن اللوحات الجدارية المزخرفة، ويفضل أن تضم الصور العائلية لأفراد الأسرة فهي تحمل ذكريات مشتركة رائعة، كما يمكن إضافة بعض الكلمات للأغاني المفضلة للأم عليها.

الأحجار البيضاوية المنحوتة أو المنقوشة بعبارات أو كلمات موجهة إلى الأم فهي تصنع على شكل قلب ومطعمة بالزهور والورود والأوراق الخضراء، ويمكن نقش اسم الأم والأبناء معاً على الأحجار.

صندوق الجمال هو عبارة عن صندوق مزخرف يضم عدداً من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة ويفضل اختيار المنتجات من أسماء تجارية تستعملها الأم، كما يمكن وضع أنواع من المعطرات المفضلة لها في الصندوق.

ومن الهدايا المتوسطة التكلفة هي الحقائب اليدوية وبعض أنواع المستلزمات المنزلية الضرورية أو الأحذية، والملابس المزخرفة المنزلية فهي بعض المقترحات التي لا تتكلف الكثير من الأموال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.