معنى “اسم ريناد” وصفات الاسم.. معنى الاسم في القاموس

يعتبر اسم ريناد من الأسماء المنتشرة في السنوات الماضية، وخصوصا في دول الخليج، ورغم أن الاسم يظن أنه جديد ولكنه قديم في الأصل، يناسب كل الفترات وذلك لسهولته في النطق، فالكثير مِن الآباء يبحثون عن أسماء لذويهم تكون وجذابة وراقية ذات معنى جميل ومميز، تحمل صاحبة اسم ريناد صفات نادرة، ويختلف الكثير تسمية الاسم في البداية، ولكن بعد معرفة معنى اسم ريناد لا يترددون في تسميته.

معنى اسم ريناد

يعد اسم ريناد من ذو  مؤثر، فهو يعبر عن الرائحة ، حيث اسم من رند وهو جمع لهذا الاسم وهو اسم تنبت في بلاد الشام، تستخدم لاستخراج عيدان البخور منها، وهذا يجعلنا عند سماع الاسم نتذكر الرائحة الذكية والجميلة من عيدان البخور تلك.

معنى اسم ريناد في

لم يرد نصف صريح في تحريم الأطفال باسم ريناد، ولكن ذهب بعض العلماء بأن الاسم مكروه نظراََ اسم غير عربي، ولكن البعض لا بأس من به، لما يحمله الاسم من معاني حميدة

صفات صاحبه اسم ريناد

يقال عن اسم ريناد، أنها إنسانه رقيقه ذو مشاعر، تحب الموضة السفر، كما أنها بالتفاصيل، ولا تهتم ببواطن الأمور، تحب الرياضة وخصوصا ، اجتماعية تحب الاختلاط، أنه يقال عنها ريحها طيب.

معنى اسم ريناد في القاموس المحيط

يوجد معنى اخر لاسم ريناد في القاموس، اذ يعتبر اسم ريناد في القاموس المحيط مأخوذ من “شجرة الرند”، وهي شجرة ذات رائحة جميلة وعطرة، ومعروف عن هذه الشجرة انها يؤخذ منها أجود عيدان البخور.

معنى "اسم ريناد" وصفات الاسم.. معنى الاسم في القاموس 1 15/2/2019 - 5:20 م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.