معنى “اسم روان” وأهم صفاته.. معنى الاسم بالانجليزي

تختلف أسماء الأولاد والبنات باختلاف الدول، وتعددت الأسماء واصبح كل رب اسره يحرص على اختيار الأسماء بالنسبة لأبنائه، ومع وجود الإنترنت في كل بيت أصبح الآباء يبحثون عن معاني قبل اختيارها  لمعرفة افضلها، ولذلك سوف نستعرض سوياََ اسم له رنين موسيقي. نتعرف معكم على معنى اسم روان وصفات حاملة هذا الاسم.

معنى اسم روان

يعد اسم روان من الأسماء الجميلة، والرنانة في والتي لها وزن موسيقي، يعتبر اسم روان جمع تكسير “، ويعني الفتاة التي تطيل في شئ جميل انتباهها، دون أن ترمش، أو تقفل أجفانها، كما يقال عنه انه اسم الزهرة الجميلة في صحراء جرداء، كما أن بعض الأشخاص،   يقول عنه انه نهر من الجنة، ومنهم من يقول انه اسم فارسي في ومعناه صوت شلال المياه.

صفات حاملة اسم روان

يقال عن من تحمل اسم روان، بان إحساسها مرهف ولديها مشاعر جياشة تحب مساعدة ، وتحمل لهم كل الحب والود، وتقدم لهم يد العون دائما، تحب الجمال الرفيع، كما بالصبر، وطول البال، كما أنها عاطفيه.

تفسير رؤية اسم روان في المنام

يعتبر اسم روان من مدلول عن رؤيتها في المنام، سواء كانت مكتوبة أو منطوقه، وتدل على أن صاحب الحلم عليه يجتهد فيما يفعله لتحقيق أهدافه، أو انه شخص يهتم وعليه لن يزيد من لك.

معنى اسم روان بالانجليزي

على الرغم من تعدد معنى اسم روان باللغة العربية والعديد من المعاني والصفات التي يحملها هذا الاسم، الا انه يكتب بالانجليزية “Rawan”.