ملعقة واحدة منها ولن “تحتاجي لاي مكياج”

تقضى كثيرا من السيدات والشابات وقت طويلا للبحث عن الوصفات والعلاجات التي تقوم بتنظيف البشره وجعلها صافيه بدون وضع مكياج واليك الطريقه التي تغني عن تلك العلاجات وسوف يغنيكي أيضاً عن وضع المكياج وسوف نقوم معا بعرض تلك الطريقه.

ملعقة واحدة منها ولن "تحتاجي لاي مكياج" 1 2/3/2018 - 1:02 ص

ملعقة واحدة منها ولن ” تحتاجي لاي مكياج”

(انها القهوة سريعة الذوبان)
ماذا يحدث عند وضع القهوة سريعه الذوبان  على الوجة وهل هناك اضرار للقهوة على صحتنا لكن لانعرف فوائدها بالعناية بالبشرة وهل استخدام مادة الكافين سيكون لة النتيجة الأفضل لجمال بشرتنا وبعد وضعها على الوجه يتمتع ببشره جذابه ونضره.

فوائد القهوة

القهوة تبيض البشرة وتعيد الصحة والنضاره اليها وأيضاً تقوم بتقشير الجلد وشدة وتساعد أيضاً على تبيض وتفتيح البشرة وتعمل على ازالة اثار الحبوب وخاصتا حب  الشباب وأيضاً كلف الولادة.

*الوصفة *

ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الزوبان +ملعقة من السكر البني (وان لم يتوفر استعملي السكر الابيض العادي) +ملعقة من الحمص المطحون+ملعقة من ماء الورد+ملعقة من الحليب
يتم خلط المكونات جيدا حتى تتجانس تماما مع بعضها البعض.

طريقة الاستعمال

بللي بشرتك بفوطة بها ماء دافي لفتح المسام ثم قومي بوضع الماسك على بشرتك وقومي وتوزيعه ثم يترك لمده 20 دقيقه تقريبا ويتم فركه بطريقة ناعمة عن طريق قطعه من القطن  ثم يغسل بماء دافي وستصبح بشرتك ناعمة صافية ولن تحتاجي لاي مكياج نهائياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.