مسلسل كبريت أحمر – مسلسلات رمضان 2016

مسلسلات رمضانيه 2016:مسلسل كبريت أحمر مسلسلات رمضانيه 2016

   تنتهى الفنانه دليا مصطفي من تصوير مشاهدها من مسلسل “كبريت أحمر”منتصف مارس الجارى وبذلك تكون قد إنتهت من تصوير الجزء الأول من العمل المكون من 30 حلقه لتستعد لتصوير الجزء الثانى.

ما يدور حوله المسلسل:

  أشارت الفنانه أن المسلسل يدور حول فكرة الدجل والشعوذه ولكن المسلسل لايؤكد تلك الفكره,بل بالعكس يوضح للمتفرج خلال الأحداث أنها خرافات حيث جسدت سيده أرستقراطيه تتعامل بغرور مع الجميع خاصة الأقل منها في المستوى,و تؤمن بالسحر وتقع فريسه للدجالين.

و تقوم الفنانه حاليا بتصوير عدد من المشاهدات الداخليه بديكور حاره ضمن سياق أحداث المسلسل,و يتبقى عدد من المشاهدات تصورها في أماكن متفرقه.

و شاركها البطوله لكلا من أحمد السعدنى وريهام حجاج وعبد العزيز مخبون وهانى عادل,من تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشاره الذي يقوم بعمل منتاج للحلقات أول بأول حتى يكون جاهز للعرض.

    كما تشارك الفنانه دليا مصطفي مع مجموعه من الفنانات فىمسلسل “جراب حواء”من خلال حلقتين تنتهى من تصويرهما في إسبوع,و تقدم قصتها ضمن عدد من القصص الذي يطرحها المسلسل حول قضايا ومشاكل المرأه,في 60 حلقه وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل.

   و أضافت أنها تجسد فيه دور فتاه لديها مشاكل تجعلها لا ترغب في الزواج وتدفعها تلك الظروف والمشاكل لكراهية الجنس الأخر.

   و يشاركها بطولة العمل سوسن بدر وعبير صبرى وإيمان العاصى وحنان مطاوع وريم البارودى وأميره فتحى ونشوى مصطفي وياسمين صبرى وأحمد عبد العزيز ومى سليم ومى كساب والمطربه بوسى وإنتصار  وم من تأليف أحمد عزت وإخراج ساره وفيق.