“محطات مأساوية” رد صادم من مديحة حمدي عن خطبتها للزعيم وتكشف عن سبب وفاة أبنها وهذا رأيها في الحجاب

هناك عدة اسرار في حياة مديحة حمدي كشفت عنها تلك الفنانة الجميلة خلال بعض اللقاء التلفزيونية أو صرحت بها لبعض من مواقع التواصل الاجتماعي، علما بأن هذه الفنانة من أجمل الأصوات وصاحبة طلة بهية ولكن في فترة ما قد غيرت رأيها في الفن كله، كما أنها من الفنانات التي برعت في تقديم أفضل أداء لها خلال أعمالها التي عشقهاالجماهير، فهيا بنا نتعرف على تفاصيل أكثر حول هذه الفنانة.

اسرار في حياة مديحة حمدي

اسرار في حياة مديحة حمدي

من خلال التصريحات التي أعلنت عنها الفنانة مديحة حمدي هي أنها دخلت عالم الفن على الرغم من عدم قبول والدها الفكرة وكان هذا التصريح، ضمن اسرار في حياة مديحة حمدي وذلك جاء في لقائها التلفزيوني في برنامج السفيرة عزيزة المعروض على قناة دي ام سي، ومنها فقد أوضحت أن في زمانها لم يكن هناك أي وسيلة للتسلية سوى الجلوس في جلسة سيدات كل أسبوع أو أسبوعين ومنها تعرض كل سيدة موهبتها على مرأى ومسمع من جميع السيدات الأخرى.

اسرار في حياة مديحة حمدي

وأوضحت أنها كان معروف عنها مهارتها في تقليد الفنانين وخاصة مونولوج الفنانة القديرة فاتن حمامة في فيلم دعاءالكروان كما أن حبها زاد للفن، كونها تربت على فن جيل وكوكبة من عمالقة الفن أمثال سهير البابلي وأمينة رزق وكذلك الفنانة سناء جميل وكانت تطمح أن تكون في نفس المكانة التي وصلت لها الفنانة فاتن حمامة.

نصائح من الفنانة مديحة حمدي للمحجبات

نظرا لكون هذه الفنانة القديرة قد واجهت العديد من الآراء حينما ارتدت الحجاب ومن ضمنها زوجها الذي قال لهانصالو لبستي الحجاب مش هسمحلك تقلعيه“، وهذا ضمن اسرار في حياة مديحة حمدي أثناء تلك الفترة كما أنها شاهدت العديد ممن يرغبن في خلع الحجاب، ولكنها قررت عدم الوقوف صامتة وأبدت نصائحها حيال هذا الأمر.

اسرار في حياة مديحة حمدي
لاسيما
أن إطلالتها في مهرجان القاهرة للدراما خطفت لب جميع محبيها وهذا ما دفعها لتوجيه نصيحة للمحجبات ألا تأخذكم الدنيا وتناسقها وراء الموضة، كما انتقدت أيضا السيدات ذات السن الكبير ويقررون خلع الحجاب في هذا العمر، وهذه كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وعلقت قائلةعافنا الله وإياكم من مثل هذا التصرف “.

اسرار في حياة مديحة حمدي
علما
بأن الفنانة علقت أعمالها الفنية بعدما تزوجت من لواء شرطة وأنجبت منه ثلاثة أبناء ولكن أراد الله أن يتوفى ابنها الأوسط محمد أثناء سفرها خارج البلاد، وبعدها بفترة توفي زوجها بمرض السرطان.

مديحة حمدي

وحديثًا عن خطبتها للفنان الكبير عادل امام، فلم يُعلِن أي من الطرفين تفاصيل هذه الخِطبة، وذلك احترامًا لأزواج كلا منهما، حيث أنها استمرت بضعة أشهر فقط.

اترك تعليقاً