ما هى الاشياء التي تغفلها الزوجه ويعشقها الرجل؟

الكثير من النساء يتناسوا اشياء دقيقه وبسيطه يعشقها ازواجهم ومن الممكن أن تكون تلك الاشياء هى سبب السعاده الغامره التي تعيش فيها الاسره ولكن بعض النساء تعتبرها تفاصيل وحشو في قصة الحياة التي كادت أن تنهار بسبب نسيان تلك التفاصيل وهى.

ما هى الاشياء التي تغفلها الزوجه ويعشقها الرجل؟ 1 24/1/2015 - 10:36 م

النظرة: فهذه النظرة قد تعني العديد من الأمور فقد تعني انك في مزاج جيد أو انه في ورطة أو سيقع في ورطة وهي إحدى الأمور العديدة التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين !

عدم وضع الماكياج: فيحب الرجل أن يرى زوجته بمظهرها الطبيعي، من غير أي تصنع.

الذكاء: يحب الرجل عندما تتغلب عليه المرأة في النكات أو الحنكة.

ملمع الشفاه: يحب الرجال ملمع الشفاه ويحبون رؤية المرأة وهي تضعه فهم غالبا ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أمورا تعتقد هي بعدم أهميتها.

موهبة اختيار الهدايا المناسبة: الرجال بطبيعة الحال غير موفقين في اختيار الهدايا، لذلك فهم يحبون عندما تساعديهم في اختيار الهدية المثالية للجميع.

الابتسامات الناعسة: فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الابتسامة الهادئة.

الرائحة النسائية: معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم.

ذاكرتك: فأنت تتذكرين التواريخ كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه والأمور الأخرى المختلفة وهو يحب هذا الأمر بك.

المظهر الرياضي: إذا كنت تعتقدين أن حبيبك يفضل مشاهدتك دائما بالملابس الآنيقة فقط فأنت مخطئة فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة أيضا كالشورت وبلوزة بسيطة ولان هذا الستايل لا نجده في معظم الفتيات فلا تهتمي كثيرا لان المهم هنا هو أن تتركي كثرة التكلف في الزينة قليلا وتتصرفي على طبيعتك وتكوني نفسك وثفي بأنه سيحب ذلك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.