ماسكات لأزالة التجاعيد حول العين

الكثير من النساء يعانون من التجاعيد ويبحثون دائما عن علاجا لها عن طريق الأدوية المصنعة التي تؤثر على البشرة لذلك يجب الابتعاد عن كل هذة الادوية المصنعة واستخدام ماسكات طبيعية وغير مضرة لإزالة التجاعيد حول العين وتعد هذة المجموعة من أهم الخلطات التي تعمل على إزالة وإخفاء تلك التجاعيد وتستخدم هذة الخلطات في جميع أنحاء العالم العربي وتأتي بنتيجة جيدة.

ماسكات لأزالة التجاعيد حول العين 1 4/2/2018 - 10:34 م

ينصح الخبراء بشرب الكثير من الماء بما لايقل عن 8 أبواب أو2 لتر يوميا بالإضافة إلي تناول أطعمة غنية بفيتامين c بصفة مستمرة كالبرتقال والجوافة واليوسفي وينصح أيضا بضرورة الأعتناء منذ فترة مبكرة بالبشرة خاصة بشرة الوجه فهذا هو سر النضارة الدائم وهذة الخلطات أيضا مفيدة لإزالة التجاعيد الموجودة حول العين إليكم هذة الخلطات :

أولاً – ماسك (قناع )الخميرة في إزالة تجاعيد العين

المعروف دائما بأن الخميرة غنية بفيتامين B الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية. من هنا جاءت فكرة إستخدامه في علاج التجاعيد من خلال عمل الماسك المكونات: نصف كوب من الخميرة مع أضافة زيت زيتون إذا كانت البشرة جافة أو حليب دافئ إذا كانت البشرة عادية أو بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3%(يمكن الحصول علية من الصيدليات )إذا كانت البشرة دهنية.

بعد ذلك يتم وضع الماسك المكون من الخليط المناسب لبشرتك على الوجه لمدة 20دقيقة وبعد ذلك تغسل البشرة بالماء الدافئ حيث تحتاج الخميرة التي جفت على البشرة للماء الدافئ لتتم إزالتها بطريقة سهلة وبدون أضرار للبشرة.

ثانياً – ماسك البيض لإزالة التجاعيد

يعد بياض البيض من أهم المواد التي ثبتت فعاليتها في إخفاء التجاعيد الموجودة حول العين ويعمل أيضا على نعومة البشرة ونضارتها من خلال الماسك المكونات بياض بيضة نصف كوب عصير ليمون ويتم إضافة ملعقة من زيت الزيتون أذا كانت البشرة جافة أو إضافة ملعقة صغيرة من الملح أذا كانت البشرة دهنية ويتم خلط المقادير المناسبة لبشرتك ثم وضع الخليط على بشرتك لمدة 20دقيقة تقريبا وبعد ذلك تغسل البشرة بماء دافئ. ثالثا:ماسك الموز لأزالة التجاعيد حول العين ينصح في هذة الخلطة بهرس ثمرة موز ووضعها على البشرة التي تعاني من التجاعيد حول العين لأن الموز لة قدرة عالية على مكافحة وإزالة التجاعيد.