ماسكات تفتيح لون البشرة وترطيبها

البشره هي عنوان الجمال لكل أمراءة وهي من المشكلات التي تسبب لهم الضيق والأحراج وتعتبرمن المشكلات الجمالية المزعجة التي تتسبب في تضيع أموالهم على المستحضرات الكميائية والأدوية المصنعة ولكن دون فائدة لذلك أقدم لكم ماسكات طبيعية وليس لها أي أثار سلبية على البشرة وغير مكلفة ماديا وهي من أفضل الماسكات على مستوي العالم لانها تساعدك على التخلص من أسمرار بشرتك وتعمل على توحيد لونها وترطيبها والتخلص من الشوائب الموجوده بها.

ماسكات تفتيح لون البشرة وترطيبها 1 11/2/2018 - 10:34 م

اليكم الماسكات وطريقة تحضيرها

القناع الأول

مكوناته

ملعقة دقيق أبيض – ملعقة لبن – نصف ليمونه –  ملعقة زيت زيتون –

طريقة التحضير

قومي بمزج الدقيق مع زيت الزيتون واللبن ونصف الليمونه وتقليبهم جيدا حتى يصبح الخليط متجانس ثم قومي بوضع الخليط على وجهك ورقبتك لمدة ثلث ساعة (20 دقيقة) بعد ذلك أغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم البارد.

القناع الثاني

مكوناته

معلقتين بودرة جونسون للأطفال _ملعقة ماء ورد _ملعقة حليب

طريقة التحضير

ضعي كل هذة المكونات السابقة معا وأمزجيهم جيدا حتى يتماسك الخليط ثم ضعية على وجهك لمدة نصف ساعة بعد ذلك أغسلي وجهك بماء فاتر.

القناع الثالث

مكوناتة

عصير نصف خيارة مبشورة – عصير نصف ليمونه – معلقتين دقيق أبيض

طريقة التحضير

قومي بوضع عصير الخيار مع عصير الليمون والدقيق وقلبيهم جيدا ثم ضعيه على وجهك لمدة ربع ساعة وعند مرورو هذة المدة نظفي وجهك بالماء الدافئ

القناع الرابع

مكوناتة

بطاطس مسلوقة دون إزالة قشرتها – نصف كوب لبن

طريقة التحضير

ضعي البطاطس المسلوقة في الخلاط ثم أضيفي إليها الحليب وقومي بخفقهم جيدا حتى يمتزجوا معا بعد ذلك ضعي الخليط على وجهك ومنطقة تحت العين واتركيه حتى يجف ثم أغسلية بالماء الدافئ وأذا تبفي شئ من الخليط ضعية في الثلاجه لتستخدمية مرة أخري

القناع الخامس

مكوناته

3 ملاعق لوز مطحون – حليب للعجن

طريقة تحضيرة

قومي بوضع اللوز في الماء وأتركية حتى تنتزع قشرتة ثم أخرجية من الماء وأتركية حتى يجف وبعد ذلك يطحن. ثم أضيفي اللبن إلي اللوز المطحون حتى يصبح عجينة متماسكة بعد ذلك ضعي هذة العجينة على وجهك لمدة نصف ساعة حتى يجف ثم أغسلية بالماء الدافئ.

القناع السادس

مكوناته

معلقتين لبن بودرة أي نوع – معلقتين حليب سائل

طريقة التحضير

قومي بأضافة لبن البودرة مع الحليب السائل وأمزجيهم جيدا وضعية على وجهك ورقبتك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك أغسلية بالماء الدافئ ثم البارد.

القناع السابع

مكوناته

ملعقة نشا – ملعقة زبادي – نصف عصير ليمونة – نصف ملعقة زيت زيتون

طريقة التحضير ضعي كل هذة المكوانات السابقة معا وأخلطيهم جيدا حتى يمتزجوا ثم ضعيهم على وجهك لمدة ربع ساعة حتى يجف ثم أغسلية بالماء الفاتر كل هذة الأقنعه لها قوة فعالة في التخلص من مشاكل البشرة ومكوناتها طبيعية لذلك أختاري ما يناسبك ويجب تكرارة لكي تحصلي على نتيجة سريعه وفعالة.

وهناك قناع أخير ولكن هذا لمن يعانون من الوجه النحيف والمجهد

مكوناته

4 ملاعق من الزبادي – ملعقة عسل – ملعقة خميرة – ملعقة نشا

طريقة التحضير

تمزج هذة المكونات مع بعضها البعض وتقلب جيدا حتى تصبح خليط متجانس بعد ذلك ضعيه على وجهك لمدة ساعة الأ ربع ثم أغسلية بماء دافئ. يستخدم هذا الماسك قبل وضع الميكاج لأنه يعطي للوجه الصحة والأشراق.



اترك تعليقا