ماذا تفعلون في عيد الحب إذا كنتُم مخطوبين أو متزوجين

يأتي يوم 14 فبراير، وكثير من الأحباب يذهبون إلى أقرب متجر لكي يشترون هدية عيد الحب لكن هل هي الهدية الصحيحة، وهل هي فعلاً هدية عيد حب ولا مجرد شيء يأتي في صندوق مربع متزيين بشكل جميل!، ودائمًا عند فتحه الصندوق “أوه” ذلك رائع حبيبي أي كانت الهدية حتى أن كانت قميص جديد أو شيء لا تحتاج لهُ. ولذلك سوف أقدم لكم بعض النصائح، لكي تشتري هدية عيد حب مناسبة ورمانسية وأيضًا كيف قضاء عيد الحب وماذا تفعلون بذلك اليوم إذا كنتم مخطوبين أو متزوجين.

عيد الحب للمخطوبين

إختيار هدية عيد الحب للمخطوبين، تحتاج بكل بساطة إلى القيام بشيء واحد، ماذا يحب الطرف الاَخر، مثال على ذلك إذا كان يحب القراءة فمن الأفضل أن تشتري له بعض الكتب المفضلة لديه، ويفضل أيضاً لو كتاب رومانسي يحكي قصة حب مع بعض الزهور مع رسالة بخط يدك تعبر فيه عن مشاعرك بكل تلقائية فقط قول كيف تشعر. ويفضل دائمًا الهدية القيمة التي تفيد مثل “الكتب – العطور – الملابس” إختيارك لنوع الهدية عن طريق ماذا يحب الطرف الاَخر أيً كان.

عيد الحب للمتزوجين

اما عيد حب المتزوجين، فيمكنكم من تحضير عشاء رومانسي مع بعض الشموع وأيضًا تزيين غرفة النوم بي أشياء رومانسية مثل قلوب وموسيقى هادئة رومانسية وأحضار بعض الشوكولاته، وإذا كانت تحبون الأفلام فيمكنكم تحضير فيلم رومانسي مع عقد اليدين عند المشاهدة وبعض الوجبات الخفيفة مثل الفشار،  أما إذا كنت تريدون قضاء عيد الحب خارج المنزل فيمكنكم زيارة بعض الأماكن السياحية في البلد، أو السفر إلي الخارج في بعض الدول الرومانسية مثل عاصمة الرومانسية باريس، والإقامة في فندق رومانسي. ولا تنسى أيضًا بعض الهدية الرومانسية القيمة مثل “المجوهرات الماس، العطور، الفساتين” وجعلها مفاجأة.

وأيضًا يمكنك البحث في موقع نجوم مصرية للحصول على بعض القصائد والحكم عن الحب للمساعدة في إثارة إبداعك عندما تعبر عن مشاعرك في يوم عيد الحب.