ماذا تريد المرأة من زوجها؟ 10 نصائح تلخص لك الأمر

الرجال يريدون دائما أن يكونوا الحب الأول في حياة المرأة، في حين تريد المرأة أن تكون اخر حالة رومانسية في حياة الرجل، فيرغب الرجال والنساء في الكثير من الأشياء من شركائهم، لكن هناك بعض الأختلافات الرئيسية بشأن ما يحتاجه كل منا لتكوين علاقة زوجية هادئة ترضي الطرفين، فكلما نجحت في جعل زوجتك تشعر بالتقدير والحب، زادت فرصك في تحقيق رغباتك الخاصة، وفي هذا التقرير الذي نشره موقع “very will mind”، سوف نوضح لكم أهم النقاط التي تناولها الكاتب “ستريتوف” والتي تتضمن نصائح للحصول على علاقة زوجية هادئة.

ماذا تريد المرأة من زوجها؟ 10 نصائح تلخص لك الأمر 1 20/3/2019 - 5:23 ص

1- كن حنونا ولطيفا معها

كم مرة قلت لزوجتك عبارات لطيفة، على غرار “شكرا” أو “من فضلك”، أو منحتها قبلة غير متوقعة؟ لسوء الحظ لا يعي بعض المتزوجين أن مفتاح النجاج في العلاقات الزوجية هو المودة والحنان المتبادلان، اللذان يساهمان في تقوية العلاقة بينهما.

 2- أن تخبرها بأنك تحبها 

يرغب جميعنا في أن يعرفوا أنهم محبوبون، فنادرا ما تتعب الزوجات من سماع كلمة “أنا أحبك” من قبل أزواجهن، وأن تجعل زوجتك تحس بما تشعر به هو مهم تماما، كاخبارها بذلك كلما سنحت لك الفرصة.

3- أجر معها محادثة حقيقية 

لا تدع محاثاتك مع زوجتك تصبح نادرة، لتقتصر فقط على التحدث عن أطفالكم وأعمالكم، فهناك الكثير من الأمور التي يمكنك التحدث عنها، والتي تتعدي المواضيع السطحية والعملية.

4- أسمعها كلمة “نعم” أكثر من كلمة “لا”

تذكر دائما أن الزوجة لا تحب أن يرفض طلبها، فان سماعها لكلمة “لا” بشكل مستمر يمكن أن يحبطها، وهو ما سيجعلها تبتعد عنك، ولا يعني ذلك أنك يجب أن تصبح شخصا ضعيفا  وتوافق على كل شئ، ولكن حاول دائما التفكير قبل أن تقول “لا” بصفة تلقائية، حيث تظهر الأبحاث أنه كلما استجبت لطلبات زوجتك بطريقة ايجابية، كلما أصبحت العلاقة بينكما أفضل وأكثر سعادة.

5- التفاهم والتسامح

سيأتي أيام ترتكب فيها زوجتك بعض الأخطاء، لكن لا أحد مثالي، فهي ترغب في استعدادك لفهمها ومسامحتها، وتذكر دائما أن أي علاقة وخاصة الزواج لايمكن أن تستمر بدون غفران.

6- خصص وقت لها ولأطفالكما

ان قضاء الوقت مع زوجتك وأطفالك ليس حدثا عابرا، فيجب عليك أن تخلق هذه اللحظات من التواصل من خلال الترتيب لها ومن ثم العمل على حدوثها، وتذكر أن قضاء الوقت مع من تحب يجب أن يمثل أولوية قصوي بالنسبة لك، وأن ممارسة الآنشطة المشتركة ستؤدي الي توليد مشاعر مشتركة بينكما وستساعد على تقوية علاقتكما.

7- استمع اليها

من المحبط فعلا أن تعبر الزوجة عن مشاعرها وأفكارها لشريكها، ولا تجد اذانا صاغية، فهي تريد من شريكها أن يستمع اليها بقلبه لا بأذنيه فقط، فيجب عليك الأستماع الي الكلمات التي تقولها زوجتك، وأن تتقبل كل ما تقوله حتى وان لم تشاركها نفس الرأي، ووفقا للأبحاث فان الرجال الذين يحترمون اراء زوجاتهم يتمتعون بعلاقة زوجية سعيدة.

8- كن صادقا معها 

لا يمكن للمرأة أن تقبل الخيانة في علاقتها، فهي تحتاج الي شريك يجعلها تشعر بالراحة والأمان، حتى لا تفقد ثقتها في نفسها، أو تبدأ التشكيك في الأشياء التي تقوم بها.

9- استمتع معها بيوم عطلة من حين لاخر

اذا رغبت زوجتك في أخذ يوم عطلة من حين لاخر خلال الشهر لا تشعر بالانزعاج منها، فهي تستحق أن تتمتع بالراحة، وكذلك لكي تمنح نفسك فرصة حتى تكون بصحة عاطفية وجسدية أفضل.

10- كن واثق من نفسك

الرجل الواثق من نفسه دون غرور هو المفضل بين النساء، حيث يمكنه حل المشاكل التي تأتي في طريقه، والتغلب على أي عقبه تواجهه، لذلك تحب المرأة أن تكون في علاقة مع رجل واثق من نفسه يمكنه رعاية أسرته تحت أي ظرف.