لن تصدق النتائج المذهلة ” للأسبرين ” على شعرك.. ونجمة هوليود التي تستخدم هذه الطريقة

جمال الشعر من أهم الأشياء التي تشغل بال الرجال والنساء فيسعي كل رجل  وإمرأة إلي ظهور شعره بأبهي صورة ممكنة عن طريق إشتخدام العديد من أدوات العناية بالشعر، ولكن دائما ما يسعي خبراء التجميل إلي إكتشاف طرق جديدة للعناية بالشعر والقضاء على قشرة الرأس.

فوائد الأسبرين للشعر

معروف أن الأسبرين من أشعر الحبوب التي يألفها ويستخدمها الجميع في أغراض صحية عن طريق الفم، ولكن الذي لا يعرفه الكثير من الناس أن الأسبرين يستخدم لأغراض تجميلية مثل تطهير البشرة من حب الشباب والرؤس السوداء، كما يمكنه إزالة الدهون الزائدة من الشعر ما يجعله براقا.

الأسبرين من العناصر الفعالة سريعة المفعول حيث يمتلك فوائد مذهلة للإستخدام الخارجي لتحسين حالة الشعر، كما يدوم تأثيره لفترة أطول من الزمن، وهو لا يغذي الشعر بل يعمل على تحسين جمال المظهر الخارجي للشعر، ونتائجه تظهر على الفور بعد الإستخدام.

طريقة إستخدام الأسبرين على الشعر 

طريقة تحضير الأسبرين لإستخدامه على الشعر بسيطة وسهلة وذلك طبقا لما ذكرته مجلة ” Healthy Food Star ” العالمية حيث يتم إستخدام حبوب الأسبرين من نوع ” ando ” وذلك على النحو التالي :

_ طحن حبوب الأسبرين وعددهم من 2 إلي 3 حبوب

_ مزج الخليط مع كمية مناسبة من الشامبو

_ وضع الخليط على الشعر لمدة تترواح من دقيقتين إلي ثلاث دقائق.

ومن المعرفوف أن نجمة هوليود ” جنيفر أنيستون ” تستخدم هذه الطريقة للعناية بشعرها وظهوره بشكل رائع.

وهناك حالات لا ينبغي فيها إستخدام الأسبرين على شعرك وذلك إذا كان شعرك جافا أو رقيقا أو هشا وتالفا، وأنسب أنواع الشعر لهذه الطريقة هو الشعر الدهني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.