لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث

تبذل الكثير من النساء في أنحاء العالم أجمع قصارى جهدهم للحصول على وجه جميل وشاب، فيستخدم البعض الكريمات والأمصال باهظة الثمن في حين أن البعض الآخر يجري عمليات تجميل للحفاظ على مظهر مشرق.

لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث 5 9/9/2021 - 4:33 ص

ماذا الذي يجعل جلد الوجه والرقبة يتراخى مع تقدمنا في العمر بالضبط؟

لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث 1 9/9/2021 - 4:33 ص

الى جانب ضعف العضلات يبدأ الكولاجين في جلدنا بالتدهور وهذا ما يجعل بشرتك تبدو أكثر ترهلا واقل سماكة مما كانت عليه،ويمكن ايضا ان تفقد دهون الوجه مع تقدمك في العمر مما يجعل البشرة تبدو أقل جمالا وشبابا. اضيفي لهذه العوامل سنوات من تعابير الوجه مثل الضحك والبكاء والتجهم والابتسام فيصبح الجلد مترهلا ومتعبا.وتظهر التجاعيد في الثنايا الجلدية مثل خطوط الضحك واقدام غراب حول العينين .

فبحسب الكثير من الدراسات سيعطيك القيام بتمارين الوجه لمدة عشرين دقيقة في اليوم أفضل النتائج إذا التزمت بها كل يوم او ستة ايام في الاسبوع على الاقل.

سوف تلاحظين اختلافا على عضلات وجهك في خلال شهر واحد.

ملاحظة: خضعت لجراحة تجميلية او جربتي حقن الوجه التجميلية فلا تشاركي في أداء هذه التمارين.

ولا تنسي غسل يديك قبل ملامسة في وجهك.

هل أنت مستعدة لتجربتها؟

التمرين الأول:تمرين الملعقة في الفم

لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث 2 9/9/2021 - 4:33 ص

هذا التمرين رائع لشد منطقة الوجنتين بشكل طبيعي،وتنعيم خطوط الضحك وبفضل الحركات القابضة يمكنه أن يقوي عضلات الرقبة وأن يحسن الدورة الدموية

للقيام بالتمرين

ستحتاجين طبعا لملعقة ويمكن استخدام قلم كذلك ولكن تأكدي أن الملعقة نظيفة لانك تضعينها في فمك، أمسكي الملعقة بشفاهك بحيث تكون النهاية المقعرة في الخارج،وحاولي رفع الملعقة باستخدام عضلات الفك.

حاولي الابتسامة بوجود مقبض الملعقة بين شفتيك.

مع الحفاظ على هذه الوضعية لمدة خمس إلى عشر ثوان. الان ارخي عضلاتك لمدة عشر ثواني تقريبا. كرري هذا التمرين عشر مرات. بإمكانك تكراره كل صباح عند الاستيقاظ . ومرة أخرى قبل الذهاب للنوم

التمرين الثاني: وجه المهرج

لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث 3 9/9/2021 - 4:33 ص

 يسمى هذا التمرين وجه المهرج ولكن لا داعي للقلق فلن تلوني وجهك او ما شابه.

يعد هذا التمرين بديلا رائعا لشد الوجه بما انه يحارب ثنايا الجلد المترهلة.

للقيام بالتمرين

ابدئي التمرين بابتسامة عريضة مع الحفاظ على شفتين مضمومتين .أثناء ذلك قومي بتجعيد انفك قليلا والآن توقفي عن الإبتسام واعيدي وجهك بوضع الراحة الطبيعي.

ثم ضمي شفتيك ثم ارسلى ذقنك للأسفل بلطف بإصبع واحد،وفيما ذقنك يشير للأسفل كرري الابتسامة العريضة نفسها وحركة ضم الشفتين التي قمت بها واثبتي لمدة خمس ثوان.

مارسي هذا عشر مرات في الصباح أو المساء .

التمرين الثاني: دفع اللسان

لمحاربة التجاعيد فقط ضعي ملعقة في فمك وانظري ماذا سيحدث 4 9/9/2021 - 4:33 ص

 تم تصميم هذا التمرين لتقوية عضلة لف وهي في الجزء الأمامي من الرقبة مع تقدمنا في العمر تصبح هذه العضلة أضعف مسببة ترهل الجلد عند الرقبة والفك.

للقيام بالتمرين

ابدأ التمرين بالوقوف أو الجلوس بشكل مستقيم ارجعي رأسك قليلا بحيث تنظر للسقف.

والان ادفعي لسانك الى سقف فم اذا شعرت ان عضلات رقبتك مشدودة فإنك تقومين به بشكل صحيح. حافظي على لسانك مضغوطا ضد سقف فمك أرجعي رأسك إلى وضع الراحة الطبيعية واوقفي الضغط على لسانك. كرري هذا عشر مرات للحصول على رقبة نحيلة.



اترك تعليقاً