لماذا يفضل الرجال المرأه الأقل ذكاء؟

almstba.com_1347316345_462

من دون اي شك يفضل الرجل المرأه الذكيه في قراره نسفه، ويعجب بها كل الاعجاب ويتماناها، خاصة أن كانت تجمع الذكاء والحكمه والبشاشه.لكنه يخافها..لماذا؟

المجتمع والعادات والتقاليد علمته أن رجولته تهتز اذ ارتبط بالمرأه الذكيه، ربته على أن يشك في شخصيته في سره والا يرى نفسه كفؤا للمراه الذكيه.علمته أن المرأه الذكيه ستسيطر عليه. كل هذا فير صحيح لأن الذكيه هي التجعله افضل، ستقويه وتدعمه وتجعل حياته تسير بشكل لن يكون عليه وهو مرتبط بفتاه لا تملك الذكاء والفطنه، لأن المرأه الكلاسكيه تطلب منه الذهب والامور الماديه وتجعله اسوأ في شخصيته. وفي اغلب الاحوال تجعله لا يصل امه واهله والرجل يعرف جيدا أن المرأه الكلاسكيه الاقل ذكاء هي التي تسيطر عليه في الحقيقه. لكنه نشأ على التفكير الخطأ الذي يقول له، انه سيستطيع السيطره على مثل هذه المرأه وستبقى طوع بنانه، وعلى الرغم من ادراك بعض الرجال لهذه الحقيقه فهم لا يجرأون على التغيير.

و من صفات المرأه التي تعجب الرجال ايضا، المرح الذي يعد أفضل وسيله للتخفيف من الضغوط الحياه اليوميه، وقد اثبتت الدراسه أن الرجال لا ينجذبون الي النساء المفتقدات للروح المرحه والحس الفكاهي. كما تستهوى الرجال بالعجاب عن المرأه التي تبني مستقبلها بنفسها، ولها دخلها الخاص وتظهر ثقتها بقدراتها على العمل، ولا يكون لغيرتها على الزوج التأثير السلبي في نشاطه ووقته…و هذا يعني أن الرجل تجذبه المرأه التي تعتمد على نفسها، اي المرأه القويه وليست ضعيفه الشخصيه التي لا يمكنها أن تفعل شيءا من دون مساعدة الرجل.

و على الرغم من اختلاف الميول والرغبات البشريه، الا أن هناك مواصفات مشتركه للمرأه المثاليه يجمععليها اغلب الرحال ويبحثون عنها دئما في شريكة حياتهم. وهو ما يشير اليه استطاع تم اجراؤه في الولايات المتحده الامريكيه، موضحا أن الرجال ينجذبون إلى :

– المستقلة الواثقه بنفسها: إذا كنت واثقه بنفسك ولا تنظرين من الرجل أن يلبي مطالبك، امرأه منطلقه تحب السفر والتعرف إلى اشخاص جدد وتضيف نكهات جديده لحياة الشريك الذي ترتبطين به، فتأكدي انه سيبقى عليك ولن يغادرك وسيكون في شوق دائم اليك.

– الجميله المغريه: اي مرأه الجذابه غير المتكلفه في جمالها، و التي لا تلجا ال التصنع فيه؟

– الذكيه فاذا كنت ذكيه واستطعت محافظه قلب الرجل بعقلك، واشعرتيه بحبك من دون التصريح له، فستبقين شريكك في حاله ترقب وتحفز مستمر.

– الحبيبة الصديقه: كوني له مستمعه جيده متى يكون في حاجه إلى ذالك، شاركيه حياته العمليه بايجابيه.



اترك تعليقا