لماذا تجذب الفتاة ذات الشعر الأصفر أعين الرجال؟!

“شقراء وشعرها أصفر وعينها زرقاء” لعل تلك الجملة الشهيرة التي يتطلبها الكثير من الشباب أو المراهقين ضمن المواصفات التي يتطلبونها في فتاة أحلامهم، وقد يعتقد البعض أنها مجرد كلمات يتداولها الكثير من هؤلاء إلا دراسة حديثة أثبتت لماذا تعد الفتاة الشقراء ذات الشعر الأصفر هي الأكثر جمالا فعلا؟.

لماذا تجذب الفتاة ذات الشعر الأصفر أعين الرجال؟! 1 4/8/2015 - 4:25 م

تعتبر هذه الدراسة بحسب موقع Elite Daily الشهير أن الفتيات الشقراوات ذوات الشعر الأصفر هن الأكثر جمالا بين قرينتهن، ويوضح التقرير بأن ذلك لا يعتمد على مظهرهن الجذاب فحسب، بل يمتد لبعض المميزات التي تصادف أنها تتواجد في الكثير منهن.

إذن فما هي تلك المميزات الأخرى والتي تجذب الرجال بالفعل؟

أولا: لعل أحدكم نظر ذات مرة إلى واحدة من تلك الشقراوات وخـُدع في سنها، بالفعل تبدو الشقراوات أقل سنا مما هن عليه، فتجد إمرأة ثلاثينية وتشعر وكأنها لا زالت في العشرين من عمرها.

ثانيا: تلك الميزة ترتكز على زيادة هرمون الاستروجين بين الشقراوات فتشعر وأنهن يتمتعن بأنوثة زائدة عن الآخريات حيث تجد أن ملامح وجه الفتاة الشقراء أكثر أنوثة وجاذبية.

ثالثا: وكما أشرنا في البداية فهي تجذب الرجال بل وهي تعد فتاة أحلام كل شاب.

رابعا: الجمال التي تتمتع به الشقراء يجعلها تستخدم مستحضرات التجميل بشكل أقل وبالتالي تحافظ أكثر على نضارة وجمال بشرتها الطبيعي.

خامسا: تشير تلك الدراسة أن الفتيات الشقراوات عفويات بمعنى أن الكلام يخرج منهن دون تحضير أو تفكير  على عكس السمراوات فتجدهن أكثر عقلانية ودراية بالأمور أكثر منهن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.