للرجال فقط.. اشياء تجعل المراة تحبك

هناك عدة اشياء تجعل المراة تحبك، فسواء إذا كنت رجل جامعى أو موظف أو صاحب عمل، فالمراة دائما ما تنجذب للرجال الذين يظهر بهم بعض المميزات التي تريدها المراة في الرجل، ايها الرجل حتى تحصل على جذب انتباه الفتيات لك، يجب أن تتافر بك بعض المقومات التي تساعدك في هذا.

– ثقتك بنفسك

ليست الوسامة هى العامل الرئيسى في هذا الموضوع، ولكن الثقة بالنفس تجعلك رقم واحد في كل شئ، حتى مع من حولك من الرجال، وبطبيعة الحال، فتختلف شخصية الرجل إلى اخر، فعليك أن تكون واثق بنفسك، ولكن ابتعد عن الغرور.

– قيادة العلاقة

المراة تحب الشخص الذي يقود هو العلاقة، وليست هى من تقودها، لكن هناك الكثير من السيدات التي ترغب هى في ممارسة تلك القيادة، لذلك عليك أن تتخذ القرار ولا تسسمح بعكس ذلك.

-الذكاء

كثير من الرجال يظن أن الذكاء غير مهم بالنسبة للفتيات، ولكن العكس صحيح، فالمراة تحب الرجل الناجح والمتوفق والذكى دائما، سواء في مجال الدراسة أو العمل، لذلك يجب أن تكون انسانا ملم بمختلف الثقافات، وتحب القراءة والعلم.

– الشهرة

بعض السيدات تحب أن يكون شريك حياتها مشهورا، على الاقل في المجتمع المحيط بهم، والاخريات لا يفضلن ذلك النوع من الرجال، وهذا يرجع بختلاف طبيعة كل امراة بما يناسبها.

– المظهر الخارجى

ضع في الاعتبار عزيزى الرجل أن أول ما يلفت نظر الجميع لك وليست الفتيات فقط، هو المظهر الخارجى، لذلك يتوجب عليك الحفاظ على مظهرك دائما، واحرص على نظافك الشخصية.

ملاحظات سريعة: تختلف السيدات في طباعها، حيث كل امراه تنجذب في الرجل دونا عن غيره، وبالضرورة ليست هذه الاشياء الموجودة تعبر عن بعض السيدات، ولكنها تعبر عن بعض الفئات الموجودة حولنا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.