لكل فتاة.. أحذرى أن تتزوجى هذا الرجل !

بالتأكيد لكل فتاة رأى خاص نحو فارس أحلامها، مثلا أن يكون طويلا، أو وسيما،  أو ذا عضلات، أو يكون طيبا، وما إلى ذلك من الصفات التي تتمنى أن تجدها الفتاة في شريك حياتها، إلا أن هناك بعض الرجال يجب ألا أن تتسرع الفتاة بالزواج بهذا الرجل، فيمكن أن يكون الرجل مثاليا للفتاة من النظرة الأولى، ولكن بعد التعامل مع بعضهما تجد الفتاة أنها قد تورطت في علاقة فاشلة.الزواج بعد الاربعين
الرجل الممل : من وجهة نظر السيدات هذا هو أسوأ نوع من الرجال، وهو الرجل الذي لايبادل زوجتة المشاعر، وتشعر الزوجة أنها تعيش مع كتلة من الثلج، وتشعر أن الزواج من جانبها فقط، وخصوصا أن هذا الزوج لا يحبذ الكلام كثيرا، ومن الصعب تغيير صفات هذا الرجل.
الرجل البخيل  : في المركز الثانى هو الرجل البخيل، وهناك فرق بين البخل والأقتصاد في الإنفاق، وهو الرجل الذي سوف يقول لكى لايوجد فائدة من شراء ذلك، لماذا ننفق المال على هذة التفاهات، وطبعا المقصود هنا الأحتياجات الأساسية من المعيشة.
الرجل الرياضى : هذا الرجل لايعتبر سيئا إلى حد كبير وخصوصا، وأن جميع الرجال أو معظهم يتابعون الرياضة بشكل يومى على التلفاز، إلا أن المقصود هنا هو الرجل الذي يتأثر بنتيجة المباراة، وإذا خسر فريقة يصبح في حالة هياج وعصبية، فهذا الرجل عصبى ويثير المشاكل.
الرجل الطفل : المقصود هنا هو الرجل الذي يتزوج من المرآة، ويتوقع أن تكون لة أما وطفل ومربية، فهو يشعر أن على الزوجة أن تسعدة، وأن الزوجة هى من تبادر بالصلح حتى ولو هو المخطئ.
الرجل المسيطر : هذا الرجل يشعرك أنك في قفص، مثلا من يتصل بك، أفعلى هذا ولا تفعلى هذا، ويريد منك تقديم تقرير مفصل في اليوم.