لشعر رائع احرصي على استخدام زيت جوز الهند

نقدم اليوم موضوع مهم لكل أمراه وهو لكل مكان عنوان، وعنوان المرأة شعرها، لكي تكتسبي شعر ناعم وجميل ولامع، عليكي بقراءة هذا الموضوع، سوف نحدثك اليوم عن واحد من أهم الزيوت التي تدخل في صناعة معظم المنتجات للشعر، الا وهو زيت جوز الهند، زيت جوز الهند مشهور في الهند وأصل زراعتة في الهند لذلك نري أن شعر سكان الهند، من أجمل الشعر على مستوي العالم، فجمال شعرهم لا يقتصر على السيدات والبنات فقط، ولكن أيضا الشباب.

لشعر رائع احرصي على استخدام زيت جوز الهند 1 26/6/2015 - 4:00 م

لزيت جوز الهند أثر رائع في ترطيب الشعر، فهو يعطي الشعر لمعان وبريق ونعومة فله تاثير رائع على الشعر، لذا يفضل استخدام الزيت بعد استخدام الشامبو.

طرق استخدامه:

أولا: لا تستخدمي البلسم لان به مواد كيماوية، واستخدمي الشامبو المناسب لنوع شعرك.

ثانيا: احضري 5 ملاعق من زيت جوز الهند واعملي مساج لفروة راسك لمدة خمس دقائق، حتى يصل لجميع اجزاء الشعر.

ثالثا:

لكي تعملي حمام زيت بزيت جوز الهند، احضري الزيت وضعيه على شعرك من الجزور للاطراف، ثم لفي شعرك جيدا بفوطة ساخنة، أو غطاء بلاستيكي، واتركيها لمدة نصف ساعة على الأقل، ويمكنك أيضاً صنع الحمام ليلا قبل النوم، وتقومي بغسلة صباحا، ويمكنك أيضاً إضافة بعض من زيت الزيتون الي زيت جوز الهند لتحصلي على نتائج مبهرة.

رابعا:في حالة لا تستطيعين النوم وشعرك ملفوف بالزيت وعلية الفوطة وتريدي طريقة اسرع، أزيلي الفوطة واستخدمي السشوار لتنشيف شعرك، لان الحراره ستجل فروة راسك تمتص الزيت بسهولة.

خامسا:

أغسلي شعرك جيدا بالماء الدافئ، وتاكدي من انك قومتى، بإزالة جميع بقايا الزيت، بعد غسيلة جيدا بالشامبو المناسب لنوع شعرك، سوف تلاحظين الفرق.

اليكي سيدتي وصفة مستوحاة من الثقافة الهندية:

تتكون من خليط من زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الخروع وثم تغمس قطنة طبية في الخليط وتدلك بها فروة الرأس، ثم دلكي شعرك بحركات دائرية ثم يلف الشعر ويغطى بكيس بلاستكى ثم بالفوطة لعمل حمام فهذه الوصفة تعمل على تنبت الشعر وتطوله وتجعله طري وناعم ولامع بحسب المجرب، ملحوظه يجب أن تكون مقادير الزيوت واحدة ومتساوية.

وتمتعي بشعر صحي وكله حيوية، وينبض بالحياة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.