لتكثيف الحواجب بشكل سريع اليكي هذه الطرق

هل تعانين من حواجب خفيفة، هل تحتاجين الي استخدام قلم لرسم حاجبك قبل الخروج من المنزل  فانتي بحاجة الي حل لتكثيف حواجبك، هناك أكثر من طريقة لتكثيف الحواجب بشكل طبيعي.

لتكثيف الحواجب بشكل سريع اليكي هذه الطرق 1 27/6/2015 - 12:44 ص

استخدام صفار البيض :

يمكنك استخدام صفار البيض عن طريق دهنه على الحاجبين، وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ومن ثم يشطف بالماء البارد، كرري هذه العملية من مرتين الي 3 مرات اسبوعيا، حيث يعمل الصفار على تغذية بصيلات وخصلات الشعر لما يحتويه من بروتين، وهي المادة التي يحتاجها الشعر لينمو بشكل أسرع.

الحلبة :

انقعي ملعقة من الحلبة في كوب ماء لمدة عشر دقائق، ومن ثم اطحنيها وضيفي عليها القليل من زيت اللوز وزيت جوز الهنت، وقومي بعجنها جيدا، وضعي الخليط على الحاجبين قبل النوم، استخدميه مرتين في الاسبوع، ولمدة شهر، تحتوي بذور الحلبة على بروتين واحماض تساهم في علاج بصيلات الشعر.

الصبار :

ويمكن استخلاص الجيل أو الهلام من نبات الصبار ومن ثم وضعه على الحاجبين مع القليل من التدليك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ومن ثم شطفه بالماء الدافئ.  كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع لمدة شهرين،

يحتوي الهلام على أنزيمات تساعد على ترطيب الجلد المحيط بالحاجبين  وتغذية بصيلات الشعر.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون أيضاً على فيتامين Eمما  يساعد شعر الحاجبين على النمو بشكل أسرع ويتم تطبيقه بوضع القليل من الزيت عل قطعة قطن ومن ثم دهن الحاجبين به ليلاً قبل النوم ولمدة اسبوع.

زيت الخروع

يمكن استخدامه ببساطة من خلال دهن الحاجبين بواسطة قطعة قطن بزيت الخروع لمدة مرتين في اليوم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.