كيف تكون سعيدا مع زوجتك

من المعروف عن النساء أن مايتحكم فيهن مشاعرهم دون عقولهم فلا تهمل مشاعر زوجتك فكل ما يهم الزوجة هو أن يبقى الحب ويدوم بينها وبين زوجها فالحب بالنسبة لها وردة جميلة عليك أنت الزوج أن تسقيها بالحنان والعطف والحب حتى لا تذبل فتموت وأعلم أنك أذا اردت أن تعيش سعيدا في حياتك الزوجية عليك بإسعاد قلب زوجتك.

كيف تكون سعيدا مع زوجتك 1 10/9/2015 - 10:28 م

عليك الاهتمام بزوجتك دائما فأكثر ما يزعج النساء هو عدم الأهتمام أو التركيز فيما حولك غيرها كالتلفاز، الموبيل، والكمبيوتر أو غير ذلك فعيلك النظر لها لو للحظة قصيرة لتشعرها بالأهتمام ثم تعود لما انت عليه.

يجب عليكم أيها الزوج عدم التهكم على شكل زوجتك الخارجي، لبسها أو لون شعرها ولا تسمعها كلمات قاسيه بل أسمعها كلمات مدح واذا لم يعجبك ماترتدية أو حتى لون شعرها أو غير ذلك فأطلب منها بأسلوب رافي أن أريد أن أراكي ذات شعر لونة كذا وما إلى ذلك.

لا تقارن بين زوجتك وأي أمراة اخرى سوى كانت أختها، أختك، قريبة أو حتى غريبة. لا تبدى أعجابك بأي مرأة أخرى فأكثر شي يجرح مشاعر الزوج هو أن يبدي زوجها الأعجاب بأمرأة أخرى حتى ولو كانت تلك المرأة مجرد فنانة كما يفعل معظم الأزواج.

لابد من تبدي أعجابك دائما بمظهرها الجديد الذي تقوم به لأجل أرضائك فلا تغفل عنه لأن الزوجة لا يهمها سوى رأي زوجها في جمالها حتى تشعرها بالثقة في ذاتها.لابد من أن تشاركها في جميع المواقف والامور الحياتية التي تمر عليك في حياتكما سويا وتأكد أن المرأة لا تريد السيطرة على زوجها بل تريد أن تشعر انها ذات قيمة وانها فعالة في حياة الزوج.

تذكر دائما المناسبات المشتركة بينكما كعيد ميلا، عيد خطوبة، عيد زواج، عيد الحب وغير ذلك وأعلم أن الزوجة لا تنتظر منك الهدايه بل تنتظر منك أن تشعرها بأنك مازلت تتذكر ذكرياتك معاها وانك مازلت تحبها فكلمة حب وورده كافيان ومعبران عن حبك لها الدائم والمستمر. فلكن سعداء


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.