كيف تستطيعين تبييض الابطين بطريقة سهلة في المنزل وذات مفعول أكيد؟

11099777_442588719228952_1046077436_n

كيف تستطيعين تبييض الابطين بطريقة سهلة في المنزل وذات مفعول أكيد؟ 1 2/4/2015 - 1:16 ص

ان اسمرار الجلد تحت الابطين يكون ليس مرضا أو حالة طبية عادة، انما يكون ذلك نتيجة للتعرض إلى بعض العناصر، وذلك يكون مشابها لاسمرار البشرة نتيجة لتعرضها لاشعة الشمس.

يكون اسمرار الابطين عادة نتيجة للحلاقة، أو استخدام كريمات ازالة الشعر، والتعرق المفرط وسوع التهوية تحت الابطين، وتراكم خلايا الجلد الميتة، واستخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق، يمكنك الآن وبسهولة التخلص من هذا الاسمرار باستخدام طرق منزلية بسيطة آمنة وفعالة وغير مكلفة.

*وصفات تبييض الابطين:-

images (11)

1-البطاطس:يعتبر وجود المواد الحمضية في البطاطس عامل طبيعي كبير لعلاج السواد تحت الابطين، والذي لن يسبب تهيجا للجلد على عكس عوامل التبييض القوية.

*الطريقة*

_افركى شريحة رقيقة من البطاطس على الابطين، كما يمكن عصر البطاطا ثم وضعها على المنطقة لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر، تستخدم الطريقة مرتين يومين للحصول على نتيجة أفضل وأسرع.

images (12)

2-الخيار:يعتبر الخيار أيضا مثل البطاطا كعامل طبيعي يساعد على تفتيح البشرة.

*الطريقة*

_قومى بفرك شريحة من الخيار عللى الابطين اوقومى بعصره مثل البطاطس تماما واستخدامه مرتين يوميا للحصول على نتائج أفضل

أو

_استخدام عصير الخيار ومزجه مع مسحوق الكركم وعصير الليمون ووضع العجينة على الابطين لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء وتستخدم هذه الطريقة مرة واحدة يوميا أو مرة كل يومين لنتيجة أفضل.

images (10)

3-الليمون:عامل طبيعي وعامل مضاد للبكتيريا ومطهر قوى وهذا هو السبب في استخدامه في علاج مختلف المشاكل بما في ذلك مشكلة اسمرار الجلد، الليمون يمكن أن يسبب جفاف لبشرتك لذا يمكنك استخدام كريم مرطب بعد ذلك.

*الطريقة*

_اما أن تقومى بفرك الليمون على الابطين لبضع دقائق لازالة الجلد الميت وتفتيح الابطين أو ترك العصير لمدة 10 دقائق على بشرتك ثم شطفه جيدا بالماء.

_لعمل مقشر قومى برش القليل من السكر على قطعة الليمون ثم قومى باستخدامها، قومى بذلك عدة مرات في الاسبوع.

_أو قومى بخلط القليل من الكركم أو اللبن أو العسل في القليل من عصير الليمون وضعيه على الابطين واتركيه 10 دقائق ثم قومى بشطفه وكررى العملية 3 أو 4 أيام في الأسبوع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.