كيف تستخدمين أكياس البلاستيك لخسارة الوزن؟ طريقة بسيطة ونتائج رائعة

تتعد وسائل إنقاص الوزن والتخسيس وتتنوع ما بين أقراص حرق الدهون الطبية والتي لا يفضلها الكثير من الناس لمشاكلها الكثيرة وخصوصا على الكلى والكبد والخلطات الطبيعية من اعشاب ومشروبات تحرق الدهون بطريقة طبيعية وفعالة وكذلك السير على رجيم ونظم غذائية للتخسيس ولكن هل سمعت من قبل عن إستخدام البلاستيك للتخسيس وبطريقة فعالة للغاية؟

كيف تستخدمين أكياس البلاستيك لخسارة الوزن؟ طريقة بسيطة ونتائج رائعة 1 26/11/2015 - 7:10 م

ذكرت عدة مواقع مختصة بالتخسيس أن إستخدام أكياس البلاستيك للتخسيس قد أثبتت فعاليتها بقوة وتعمل على إذابة الدهون وإخراج السموم من الجسم وكذلك القضاء على السليوليت المزعج وهو أسوأ ما التخسيس وأصعبها ولكن كيف نستخدم أكياس البلاستيك للتخسيس بطريقة مجدية ونافعة!

أولا نحضر أكياس البلاستيك والتي تستخدم غالبا في تغليف الطعام ثم نقوم بغحضار أحد الكريمات التي تذيب السليوليت أو نستعيض عنها بهذه الخلطة الطبيعية الرائعة والمكونة من عسل نحل دافئ وصفارة بيضة وبعض نقاط الليمون ونخلط المزيج جيدا ونقوم بدهن الخلطة على المكان الذي نريد تخسيسه.

نقوم بلف البلاستيك بطريقة محكمة ومشدودة على المنطقة مثل البطن الأرداف أو الذراع ونتركها لمدة ساعة على الاقل ويفضل إجراء بعض الرياضة أثناء ذلك ثم نقوم بغسلها وتكرار العملية ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على نتيجة رائعة ومذهلة بإذن الله تعالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.