كيف تحافظ على رائحة عطرك لفترة أطول

العطور من الأشياء التي لا يستغنى عنها الجميع فالعطر هو عنوان صاحبه فهو من أهم الأمور التي تزيد من جاذبية الأشخاص فرائحتك هى عنوانك فاذا كانت رائحة عطرك مميزة أو رائحة ينفر منها الأشخاص.

كيف تحافظ على رائحة عطرك لفترة أطول 1 13/8/2015 - 10:07 م

فيسعى الكثير على شراء أنواع عطور مميزة وغالية الثمن حتى تثبت لمدة أطول ولكن لا فائدة من ذلك مهما كان سعر العطر فهو لا يدوم لفترة كبيرة ومع مرور وقت قليل يتطاير ولا يوجد له أثر.

فعليكم إتباع بعض الخطوات حتى تدوم رائحة العطر لفترة أطول وخاصة في فصل الصيف والعرق والتعرض لأشعة الشمس التي تذهب برائحة العطر بسرعة أكبر من المعتاد.

1- عليكم وضع العطر على أماكن النبضات الموجودة في الجسم مثل معصم اليد وجانبى الرقبة وخلف الأذنين فهذه المناطق يتركز بها العطر بنسبة كبيرة لأن حرارة الجسم تزداد في هذه الأماكن ولذلك تحتفظ بالعطر لوقت أكبر من أى منطقة أخرى.

2- يتم وضع العطر مباشرة على الجسم بعد أخذ شاور ساخن لأن في هذا الوقت تكون المسام متفتحة ويتم تثبيت العطر على الجسم بشكل أكبر.

3- عند رش العطر على الشعر يدوم رائحته ولكن ذلك مضر للشعر ومن الممكن رش العطر في الجو ويمر الشخص من خلاله حتى يتوغل من الرأس إلى القدمين.

4- عند ترطيب البشرة قبل وضع العطر يمتص الجسم العطر ويثبت لفترة أطول لأن البشرة الرطبة تساعد على ذلك بخلاف البشرة الجافة.

5- يتم رش العطر من بعيد على الملابس وتعطيرها قبل إرتدائها فذلك يساعد على تثبيت العطر بشكل أطول وذلك أيضاً يحمى الملابس من بقع العطور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.