كيفية التخلص من سواد الابطين قبل الزفاف

لا شك أن اى عروسه مقبله على الزواج تود أن تظهر لحبيبها باحسن صوره في ليله العمر ولكن هناك الكثير من المشكلات التي تقابلها ومنها مشكلة سواد الابطين التي تؤرق معظم الفتيات واليوم اقدم لكى عزيزتى القارءة في هذا المقال أهم الخلطات التي تساعدك في التخلص من سواد الإبطين قبل موعد الزفاف، وهذه الخلطات طبيعية يمكنك القيام بها بنفسك:

كيفية التخلص من سواد الابطين قبل الزفاف 1 26/1/2015 - 12:45 ص

• خلطة البرتقال والسكّر: أحضري قشر البرتقال والليمون الحامض، وافركي تحت إبطيك بها، لمدة عشر دقائق من أجل التبييض، ومن ثمّ أحضري السكر الأسمر، وكرري الأمر في خطوة تشبه تقشير البشرة بهدف إزالة خلايا الجلد الميّتة. اتركي السكّر لمدة ربع ساعة، ومن الأفضل تنفيذ هذه الخلطة قبل الاستحمام ولثلاث مرات أسبوعياً.

• خلطة الليمون والعسل: امزجي ملعقة من عصير الليمون الحامض مع ملعقة من العسل، ومن ثمّ ضعي المزيج تحت إبطيك لمدة نصف ساعة، ثمّ أزيليه بالماء الفاتر ومنشفة رطبة. كرري هذه الخلطة مرتين خلال الشهر الواحد.

• خلطة الحليب والدقيق: اخلطي ملعقة من الدقيق مع ملعقة صغيرة من خشب الصندل، وأخرى من الحليب ومسحوق الكركم، حتّى تتكوّن لديك عجينة لزجة، ومن ثمّ ضعي العجينة تحت إبطيك لمدّة عشرين دقيقة، واغسليهابالماء البارد.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.