كيفية التخلص من التجاعيد وحبوب الوجه باستعمال زيت الزيتون فقط

هل تريدين الحصول على بشرة صافية ومشرقة خالية من التجاعيد وحب الشباب  ,إذاً أنت في المكان الصحيح فمن خلال هذه المقالة سوف نكشف لك عن أسرار استعمال زيت الزيتون للتخلص من التجاعيد وحبوب الوجه وإزالة مستحضرات التجميل لتحصلي على بشرة مشدودة وجذابة ونضرة، ما عليك إلا اتباع نصائح اليوم المتعلقة بالجمال ألا وهي زيت الزيتون فقط.

كيفية التخلص من التجاعيد وحبوب الوجه باستعمال زيت الزيتون فقط 1 7/9/2015 - 2:16 ص

فوائد زيت الزيتون عديدة لبشرة الوجه، فهو من أفضل الأشياء لبشرتك، ليس هذا فحسب، فهو يخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه، ويساعد على شد بشرة الوجه، فزيت الزيتون يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، التي سوف تعمل على تخليصك من حب الشباب، على عكس ما يعتقده البعض، فإن زيت الزيتون لا يقوم بسد مسام الوجه ولا يتسبب بظهور حب الشباب، بل العكس تماماً.فهو يعمل في الواقع بتخليص الوجه من حب الشباب، فإذا كنت ممن يعانين من حب الشباب أنصحك بغسل وجهك يومياً بزيت الزيتون لأنه بالفعل شيء جيد بالنسبة للبشرة، إن زيت الزيتون يوازن الدهون التي تنتجها البشرة عبر المسام ويمنع ظهور المزيد من حب الشباب.

 
ثلاثة أشياء يمكنك عملها بزيت الزيتون لبشرتك.

1_وضع زيت الزيتون على وجهك أثناء النوم.

بعد أن تقومي بغسل وجهك يمكنك تدليك وجهك بزيت الزيتون وتركه أثناء فترة الليل، بهذه الطريقة سوف تحصلين على بشرة مشرقة عند استيقاظك من النوم.

2_ استعمال زيت الزيتون لإزالة مساحيق التجميل من على البشرة.

قومي بوضع القليل من زيت الزيتون في وعاء ثم ضعي القليل بالقطن، وبعدها نبدأ بإزالة مستحضرات التجميل، فهو أفضل وسيلة طبيعية لإزالة المكياج، بهذه الطريقة سوف توفرين المال لأنك تستعملين عنصر موجود داخل منزلك، ولن تجدي أي ضرورة لشراء مستحضرات تجميل باهظة الثمن، فهو أيضا جيد في ازالة المسكارا المضادة للماء.
3_ استعمال زيت الزيتون لغسل الوجه.

بإمكانك استخدام زيت الزيتون لغسل الوجه مرة كل أسبوع على حسب رغبتك، نقوم بدهن زيت الزيتون على البشرة، ثم نضع المنشفة الماء الدافئ ووضعها على الوجه لمدة 30 ثانية، ثم بعدها نقوم بإزالة زيت الزيتون باستخدام نفس المنشفة.
تأكدي أنه بعد استخدامك لهذه النصائح سوف تلاحظين اختفاء جميع المشاكل المتعلقة ببشرتك خلال وقت قصير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.