كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع L’Oreal White Perfect Night Cream

كريم تفتيح البشرة أصبح من المنتجات الرائجة بين نساء هذا العصر ولا يمكن الاستغناء عنه نظراً للتعرض الدائم لأشعة الشمس. كريم تفتيح البشرة L’Oreal White Perfect Night Cream الذي نستعرضه سوياً اليوم يأتيكِ من شركة L’Oreal Paris. إنها العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة. هذا الكريم يحتوى على مزيج مركب لتجديد الخلايا مما يعزز مقاومة البشرة للأشعة الفوق بنفسجية –المسببة للبقع البنية. يحسن هذا الكريم من قوة التفتيح أثناء عملية تجديد الخلايا بالليل.

كريم تفتيح البشرة و إزالة البقع L'Oreal White Perfect Night Cream

كريم تفتيح البشرة L’Oreal White Perfect Night Cream هو كريم للاستخدام الليلي. من المعروف أن فترة الليل تعد الوقت المثالي لإصلاح جميع أنواع التلف في البشرة. تنتج بعض أنواع التلف في البشرة عن تأثير الأشعة الفوق بنفسجية خلال فترة النهار. بالإضافة إلى ذلك فإن فترة الليل هي وقت تحسن البشرة عن طريق تجديد الكولاجين بشكل مثالي مما يجعل بشرتك مصقولة وناعمة ومرنة بشكل أكبر.

بعد عملية التجديد الشاملة خلال فترة الليل يقوم كريم تفتيح البشرة L’Oreal White Perfect Night Cream بمنح بشرتك الاستعداد الكافي للأشعة الفوق بنفسجية في اليوم التالي. في الحال ستكشف بشرتك عن مظهر أملس ونفي وستصبح ملساء وبراقة أكثر يوماً بعد يوم. عقب مرور 4 أسابيع على الاستخدام ستشعرين بالفرق في مظهر بشرتك وستصبح بشرتك ذات البقع البنية أكثر نقاءً بشكل ملحوظ.

ميزة إضافية تجديها في كريم تفتيح البشرة L’Oreal White Perfect Night Cream هي أنه مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة لأنه غير دهني وسريع الامتصاص ولن يترك أي أثر على بشرتك. أيضاً من ميزاته أنه منعش للبشرة،  ويعطيك  ملمس مريح ومخملي.

طريقة استخدام الكريم في تفتيح البشرة  ضعى الكريم على وجهك كله ورقبتك بالكامل وذلك بعد تنظيفهما جيداً.

اشتري كريم تفتيح البشرة من هنا

ويمكنك أيضا التعرف على طرق العناية بالبشرة نهاراً وليلاً عبر  ذلك الدليل .




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.