قصة أول فتاة في العالم تطلق لحيتها ويشجعها حبيبها

هل توقعت أن تجد فتاة يومآ تجاهر بإطلاق لحيتها، فعلآ هو امر غريب ولكنه حدث حقآ، “ألما توريس” فتاة في الرابعة والعشرين من عمرها ومقيمة بمدينة نيويورك، نشرت مجموعة من الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي معلنه عن نيتها في إطلاق لحيتها وان حبيبها معجب جدى بهذا التغيير والتجديد.

قصة أول فتاة في العالم تطلق لحيتها ويشجعها حبيبها 3 20/4/2017 - 10:26 ص

لماذا قررت “ألما توريس” ترك لحيتها

تعاني “ألما” من مرض تكييس المبايض وهذا بدوره يقوم بتحفيز الهرمونات المسئولة عن إنبات الشعر في الجسم، مما جعلها تعاني من إنبات الشعر في وجهها بشكل كثيف، وحسب تصريحاتها فهي تحاول إخفاء هذا الامر طيلة ثمان سنوات ولكنها احست بالتعب والعنصريه والاكتئاب ممن حولها فقد كانت تلقب بالقبيحه، كل هذة الامور جعلتها تعتزم مواجهة المجتمع والمقربين منها فقررت البدء بحبيبها واخبرته بالسر وعلى عكس المتوقع، صرحت “ألما” بانه شجعها على ذلك وهو معجب ايضآ بهذا التغيير.

قصة أول فتاة في العالم تطلق لحيتها ويشجعها حبيبها 1 20/4/2017 - 10:26 ص

تدعو “الما” كل البنات الاخريات والذين يعانون من مرض تكييس المبايض، أن يواجهوا مجتمعاتهم ويحاولون اجبار من حولهم على تقبلهم كما هم بطبيعتهم، والا يتحملن عناء ومشقة التواري عن الانظار.

جدير بالذكر أن هذا المرض يسبب مشاكل صحيه في المستقبل منها مرض السكر وإرتفاع الكوليسترول بالجسم وقد يصل لحد العقم، بالاضافه إلى العديد من حالات الاكتئاب والشعور بالوحدة والاختلاق،

قصة أول فتاة في العالم تطلق لحيتها ويشجعها حبيبها 2 20/4/2017 - 10:26 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.