في خمس دقائق.. طريقة إعداد فطيرة الميني بيتزا

يشعر أبنائك بالملل من أنواع الأكل التقليدية، التي يتم إعدادها بالمنزل، ولا تمتلكين الوقت الكاف لكي تعدي لهم أصناف مختلفة، ولا ترغبين في أن يتناولوا طعامهم من أي مطعم خارجي خوفا على صحتهم.

فطيرة الميني بيتزا

يقدم “نجوم مصرية” لك الحل السريع، حيث يمكنك أن تعدي فطيرة ميني بيتزا لذيذة، التي سيحبها أطفالك في خمس دقائق فقط، ومن دون أي مجهود كبير يذكر.

في خمس دقائق.. طريقة إعداد فطيرة الميني بيتزا 1 29/2/2016 - 7:18 ص

الطريقة:

تحتاجين عجينة بيتزا تقليدية، أو حتى عجينة العشر دقائق المعروفة، ولكن ينبغي أن تضعي مقدارا إضافيا من لبن البودرة؛ لأنه سيمنح العجينة نكهة أفضل.

جهزي عجينتك وافرديها، ثم قسميها إلى أربعة أقسام عن طريقة السكينة، ثم ادهني الأقسام الأبعة بصلصلة البيتزا التقليدية، ويمكن أن تأتي بها من أي سوبرماركت أو تعديها في المنزل.

ثم ضعي داخلها الحشو المفضل لأطفالك، مثل قطع الدجاج الصغيرة مع الطماطم والبصل الأخضر والفلفل الرومي المبشور والزيتون، أو استبدلي الدجاج باللحم المفروم، أو الخضار المسلوق، أو شرائح الرومي، أو السجق، أو السوسيس.

ثم ضعي فوق الحشو المختارة جبنة موزريلا مبشورة بطريقة ناعمة، وضعي فوقها أعشاب البيتزا، ستجدينها عند العطار، أو حسب رغبتك أيضا، لكنها تمنح للفطيرة نكهة مميزة.

لفي العجينة جيدا وبداخلها الحشو بكل تأكيد، وضعيها في الفرن، الذي ينبغي أن يكون دافئا أو ساخنا على الأقل، واتركيها ما بين 4 أو خمس دقائق، حتى تجدينها نضجت بصورة تامة.



اترك تعليقا