تعرف على أبطال فيلم رغدة متوحشة

 الفنانة انتصارانتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في فيلم “رغدة متوحشة”، أمس الأحد في استوديو بمدينة السينما،  وتمثل انتصار ضمن أحداث “رغدة متوحشة”، دور طليقة رامز جلال  ويحدث بينها وبينه العديد من المواقف الكوميدية.

تعرف على أبطال فيلم رغدة متوحشة 1 20/9/2017 - 12:19 ص

وقد ظهر رامز جلال لأول مرة في السينما بشخصية “ست”، خلال الأحداث في المشاهد الأولى من الفيلم كما أنه يعمل في الأساس ماكييراً في أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يمثلة الفنان بيومى فؤاد، و فية يبحث عن فتاة تكون وجها جديدا لتكون بطلة إعلأنه الجديد.

ويعمل  رامز على تغيير شكله وجلده وملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التي يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعدما حولة شكله وملامحه وملابسه وتدور الأحداث في شكل كوميدى ساخر، ويتعرض بعدها رامز أثناء الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التي تمثلها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

ويكمل رامز جلال تصوير مشاهده في “رغدة متوشحة”، في العديد من الأماكن المتفرقة بالقاهرة، منها شوارع مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة الهرم ومنطقة الجيزة، وأيضاً يستعد رامز للسفر إلى شرم الشيخ والعين السخنة لاستكمال تصوير الأحداث الأخيرة من الفيلم، حيث ينتهى فريق العمل من التصوير بالكامل بعد شهر ونصف تقريباً.

والفيلم من المقرر طرحه في موسم منتصف العام، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى”، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.