في عيد ميلادها تعرف على عمر “غادة عادل”الحقيقى وأبنائها وزوجها المخرج الشهير

تعد الفنانة غادة عادل واحدة من نجمات الصف الأول على الساحة الفنية في الفترة الحالية ولها عدد كبير من عشاق ومتابعي أعمالها الفنية حيث أن غادة عادل بجانب أنها فنانه من العيار الثقيل تتمتع بخفة ظل وتلقائية كبيرة في التمثيل.

في عيد ميلادها تعرف على عمر "غادة عادل"الحقيقى وأبنائها وزوجها المخرج الشهير 1 25/12/2017 - 8:31 م

حياتها الشخصية

غادة عادل مواليد 25 ديسمبر عام 1974 في ليبيا وتحمل الجنسية المصرية خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي وأبنة خالها ريم البارودي وزوجها المخرج الشهير مجدى الهواري ولها منه خمس أبناء أربع ولاد وبنت واحدة وأسمائهم ” مريم، حمزة، عز الدين وعبد الله ومحمد.

الحياة الفنية

بدأت غادة عادل مشورها الفنى عام 1997 حيث كانت تعمل بالأعلانات التليفزيون ثم عملت كموديل في أغنية “تخسر ” المطرب هانى شاكر وكان هذا نقطة التحول لطريق الشهرة
في مسيرتها الفنية وبعد ذلك شاركت الفنان محمد هنيدي في فيلم “صعيدى في الجامعة الأمريكية” ثم فيلم “باليه ودماغة العالية “ثم فيلم” الباشا تلميذ “مع النجم كريم عبد العزيز كل هذه الأعمال الفنية قد حققت نجاح كبير مما أدى إلى حصول شهرة كبيرة للفنانة غادة عادل في وقت قياسى حيث قدمت عدد كبير بعد هذه الأعمال من المسلسلات والافلام.

أهم أعمالها

أفلام

ملاكى أسكندرية، الباشا تلميذ، أهواك، عيال حبيبه، جعلتنى مجرما، بليه ودماغة العالية، هبوط اضطراري، ابن القنصل.

مسلسلات

زيزينيا، سرايا عابدين، فرح العمدة، الميزان، سر علنى كما تقدم في الوقت الحإلى برنامج “تع أشرب شاى” على فضائية “DMC”
.
وقد قام زوجها المخرج مجدى الهوارى برفع صورة له عبر حسابه الشخصي في السوشيال ميديا تجمعوا بزوجته غادة عادل وعلق عليها “كل عام وأنتى بخير.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.