فوائد قشر الموز للبشره

الموز تلك الفاكهة التي يحبها الكثير من الاشخاص وخصوصا الاطفال ولمن لا يحبون الموز أو يتجاهلون تناوله وبالاخص السيدات سنتكلم سويا اليوم بموقع نجوم مصريه عن فوائد الموز  للبشره خصيصا وبالاخص قشرة الموز فالكثير حتى أن كانو يتناولون الموز يهملون القشرة ولا يعرفون قيمتها.

قشرة الموز

التخلص من الهالات السوداء : يساعدك  قشر الموز فيأن تتخلصي من الهالات السوداء أسفل العينين والتي يكون سببها  الإجهاد واضطرابات النوم والتوتر، ويمكن إضافة فرم قشر الموز للحليب والعسل للحصول على خلطة طبيعية لعلاج الهالات السوداء والتخلص منها أو حتى فرك المنطقة حول العينين بقشرة الموزه باستمرار.

تبييض الاسنان : يمكنك أن توفرى الكثير من المال التي تهدريها فى  شراء مستحضرات العناية بالأسنان الباهظة واستبدالها بقشر الموز، حيث إن قشر الموز يساعد في إكساب الأسنان بريقًا وبياضًا رائعًا عندما تقومين بتدليك أسنانك بقشرة الموز لمدة دقيقةباستمرار كلما تتناولين الموز وستتغير حالة اسنانك تماماً.

للتخلص من حب الشباب : يحتوي قشر الموز على عناصر ومواد مضادة للأكسدة تساعد فيان تقضى  على البكتريا المسببة لحب الشباب،  ولهذا قومي بوضع قشر الموز على المناطق المصابة بحب الشباب لتتمكني من التخلص من مشكلة حب الشباب بسرعة .

يعمل على ترطيب البشره :قشرة الموز تحتوى على الياف غذائية تساعد عند وضعها على البشرة على ترطيب البشرة وتغذيها بالعناصر التي تحتويها، ويمكن إضافة صفار البيض لها لتحصلي على خلطة طبيعية رائعة لترطيب البشرة وتنقيتها من الغبار والاوساخ  العالقه بأنسجتها.

استعمليه في الجروح : قشر الموز يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميته مما يساعد على التئام الجروح بشكل اسرع

التخفيف من لسعات الحشرات :استخدمى قشر الموز للتخلص من آثار لدغات البعوض لترطيبها البشرة المصابة وتخفيف الحكة الناتجة عن اللدغات.



اترك تعليقا