فوائد المسك الأسود المسمى بمسك الطهاره، وكيفية أستخدامه

للمسك عدة أنواع وأستخدامات، والمسك هو ملك العطور، وقد تم ذكر المسك في القرآن الكريم في سورة المطففين قال الله تعإلى “ختامه مسك وفي ذلك فليتنافس المتنافسون “، وأيضاًقد وصى الرسول صلوات الله عليه بأستخدام المسك  وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم “أطيب طيبكم المسك “، وقد أوصى به أبو الطب الحديث أبن سينا، وأستخدمه العرب قديما وخصوصا في العصر العباسى لمعرفتهم بفوائده.

فوائد المسك الأسود المسمى بمسك الطهاره، وكيفية أستخدامه 1 13/6/2015 - 11:05 ص

وموضوعنا اليوم عن المسك الاسود المسمى بمسك الطهاره، فهو لديه القدره على القضاء على الفطريات والبكتريا التي تصيب المنطقه التناسليه لدى النساء وليس ذلك فقط فهو يعتبر مضاد حيوى طبيعي بدون أن يسبب أى اعراض جانبيه، بجانب وظيفة أستخدامه الأساسيه وهى الطهاره.

وقد تم أكتشاف فوائد المسك حديثا في الوقاية من الأورام السرطانيه الخبيثه وذلك عندما يتم أستخدامه بصوره متكرره ومنتظمه.

أما عن طرق أستخدام المسك الاسود فهو له طريقتان للمتزوجه  والغير متزوجه :-

*طريقه أستخدام مسك الطهاره للمرأه المتزوجه: يتم أستخدامه مره واحده فقط في الشهر بعد أنتهاء الدوره الشهريه أما عن كيفيه استخدامه فالطريقة الصحيحة والسليمه هى أن تغمس أصبع من اصابع اليد في زجاجة المسك والدهان بداخل المنطقة التناسليه، ومره واحده في الشهر فقط لها القدره على تطهير المنطقه التناسليه والقضاء على البكتريا وشد تلك المنطقه أيضاً.

*أما طريقته الآخرى لغير المتزوجه فهو بعد الانتهاء من الدوره الشهريه يمكنها أستخدامه بوضع أيضاً أصبع من أصابع اليد بداخل زجاجه المسك وتقوم بدهن المنطقة الحساسه من الخارج  وأيضاً استخدام المسك مره واحدة في الشهر فقط.

ولابد من التاكد أن المسك المستخدم في الطهاره هو فعلا المسك الاسود والتاكد من الحصول على المسك الاصلى ومن اماكن معروفة.

images hwaml.com_1297384932_166

image_1391561473