فوائد الزوجة النكدية التي لا يعلمها الرجال

قالوا قديماً كل شيء له فائدة حتى ولو لم نكن نعلمها، وحتى لو شعرنا أن هذا الشيئ مضر الا إننا لو تمعنا النظر في الامر بزاوية مختلفة سوف نجد له بعض الجوانب الإيجابية، فالزواج رحمة وسكن ومودة في كثير من الاحيان ولكن في احيان اخري يكون غير ذلك بالمرة، فعندما يكون الزوج أو الزوجة من النوع المشاكس النكدي يصبح الزواج شجار ومشاحنات وتعذيب بطيئ.

الزوجة النكدية

الزوجة النكدية

واليوم سوف نتناول فوائد الزوجة النكدية بما أن الرجال أكثر شكوي من الزوجات في هذا الأمر:-

فالزوج الذي يحظي بزوجة نكدية هو رجل رشيق القوام محافظ دائماً على وزنه بسبب الضغوط النفسية التي تجعله لا يأكل بشراهة فهو يكاد يأكل ما يسد جوعه، مما سيوفر له الكثير من الاموال التي ينفقها الازواج الآخرون في صالات الالعاب الرياضية لإنقاص أوزانهم.

الزوج المتزوج من زوجة نكدية دائم ذكر الله في السر والعلن فهو دائماً بعد كل مشاجرة يحتسب أمره لله ويتقرب الي الله بالاستغفار.

لا يرتكب الزوج في حاله زواجه من زوجة نكدية المعاصي بالنظر الي النساء الأخريات فقد أصبح كارهاً لجميع النساء.

 

تقوي الحياة الزوجية للزوجة النكدية الروابط الاسرية للزوج فهو سيقضي بالتاكيد الكثير من الوقت مع والديه هرباً من جو البيت النكدي.

كما سيصبح زوج الزوجة النكدية من الرجال الأكفاء في عمله لأنه بالتأكيد سوف يهرب من البيت بالعمل الدؤوب والمتواصل مما سيحقق له مزيد من النجاحات التي ستكون للزوجة فيه فضل بطريقة غير مباشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.