فتاه خسرت 35 كيلو بدون أي جهد وتكشف السر أخيراً

البعض يريد أن يخسر من الوزن الكثير دون عناء، وهناك أشخاص بالرغم من إتباعهم لحمية منظمة والبعض يتبع نظام غذائي شديد، حتى يفقد الكثير من الوزن في فترة قصيرة، واليوم معنا تجربة فتاع تدعي”أريال”، قد خسرت الكثير من الوزن بدون أي جهد حيث فقدت 35 كيلو جرامات في ثمانية أشهر فقط.

فتاه خسرت 35 كيلو بدون أي جهد وتكشف السر أخيراً 1 14/5/2016 - 11:28 ص

اريال لم تحرم نفسها من اي شئ على الاطلاق فكانت تاكل كل ماتحب من مأكولات، ولكن بمقدار معين وخففت الأكل التي كانت تتناولة فقط، وكانت تختار الأطعمة الغنية بالمكونات الصحية وابتعدت تماماً عن الماكولات التي بها دهون، وقالت أن المأكولات التي بها دهون كربوهيدرات كثيره تجعلها متوترة تماماً وهذا ما يمنعها من خسارة الوزن.

وخلاف كل هذا كانت اريال تشرب ماء بكميات كبيرة جداً طول النهار، بينما كانت تاكل في الفطور أكل صحياً تماماً كما موضح بالصورة على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

Kodiak Cakes with PB2، banana، reddi whip، and a clementine. A new favorite of mine. ?

A photo posted by Arielle (@ariellesays) on Jan 24، 2016 at 2:56pm PST

وتوقفت أيضاً عن الماكولات التي يتوآجد بها سكريات غير طبيعية واكثرت من تناول الفاكهه وأكثرت من تناول الأطعمة الغنية بالبروتيين.

Good morning ?? #weightwatchers #smartpoints

A photo posted by Arielle (@ariellesays) on Jan 23، 2016 at 6:18am PST

وبالفعل خسرت اريال الكثير من الوزن والذي تجاوز 35 كيلو جرام في فترة وجيزه دون أن تضغط على نفسها ونجحت في ذلك بفضل تصميمها ومثابرتها.، وهذه صورتها قبل وبعد.

وهذا فيديو للدكتورة وفاء عايش تكشف عن أسرار خسارة الوزن بدون حرمان نهائي، إذا كنتم تريدون ذلك عليكم بمشاهده الفيديو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.