اعرفي نصائح مكياج عيد الحب 2018 لكل زوجة جميلة

 عيد الحب 2018 اقترب وأصبحنا الآن على أعتاب مناسبة هامة، وموعد عيد الحب  والذي يحتفل به العالم في اليوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، ويتميز هذا اليوم باجتماع الناس على اللون الأحمر والذي يعبر دائمًا عن الحب، فنرى أن الهداية تتميز باللون الأحمر والملابس تأخذ اللون الأحمر سواءً للبنات أو للشباب ودائما تبحث المرأة عن احدث مكياج عيد الحب 2018  لكي تتزين لزوجها وهو ما سوف اقوم به اليوم من خلال هذا التقرير لكل صديقاتى المتابعين ل موقع نجوم مصرية.

عيد الحب 2018 

نصائح مكياج عيد الحب 2018

اذكر اليكم اليوم نصائح مفيدة لتزين لزوجك في عيد الحب دائما تريد أن تظهر المرأة جميلة في أعين زوجها ليراها اجمل نساء الكون  فيجب أن تهتمي عزيزتي أن تظهري بمظهر جذاب ومناسب للون بشرتك في هذا اليوم، حيث أن هناك العديد من أنواع المكياج، ولكن يجب عليكِ اختيار ما يتناسب ولون بشرتك، وكذلك ما يتناسب مع ملامح بشرتك، وسنقوم بسرد تفاصيل مكياج عيد الحب.

عيد الحب 2018 
عيد الحب 2018

مكياج العيون في عيد الحب

قبل أن تقومي باختيار المكياج المناسب لبشرتك في يوم هام مثل يوم عيد الحب، لابد أولًا أن تقومي بعمل جلسة تنظيف لبشرتك حتى تتخلصي من الشوائب، والمسام الواسعة وكل عيوب البشرة، ومن ثم قومي بوضع المكياج كما يلي:

  • -قبل أن تقومي بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتك، قومي برسم العيون أولًا، وذلك حتى تتجنبي أن يختلط كريم الأساس مع ألوان مكياج العين.
  • استخدمي الظل البني على جفن عينك الثابت، وبعدها قومي باستخدام اللون الذهبي وبعد ذلك قومي بدمج الألوان مع بعضها.
  • أما الزوايا الخارجية للعين يمكنك استعمال اللون البني لها، فهذا يُعطي للعين وسعًا أكثر.
  • أما منطقة أسفل الحاجب استعملي الظل الكريمي لهذه المنطقة.

اعرفي نصائح مكياج عيد الحب 2018 لكل زوجة جميلة 1 14/2/2018 - 11:13 ص

المكياج لباقي الوجه

  • -لابد ألا تنسي استعمال كريم الأساس، وقومي بتوزيعه بواسطة الفرشاة، أو ما يُسمى بالبلندر ويمكنك شراء تلك الأدوات من أماكن بيع المكياج.
  • -وهناك ما يُسمى بخافي العيوب وهذا مخصص لمنطقة أسفل العين حتى يقوم بإخفاء الهالات السوداء. وزعيه بطريقة صحيحة.
  • -يمكنك استعمال الكونتور والخاص بإبراز ملامح وجهك، واختيار اللون المناسب لبشرتك.
  • -ثم بعد ذلك ضعي أحمر الشفاه، ويحبذ اللون الأحمر حتى يُناسب ألوان عيد الحب.
مكياج عيد الحب 2018
مكياج عيد الحب 2018

في النهاية اذكركم يا صديقاتي  أن جمال المرأة في حسن اخلاقها وعذب لسانها فكلمتها الرقيقة الحنونة لزوجها تؤجر عليها ويراها في عينه اجمل نساء الكون، ودائما تحلي عزيزتى المرأة بأخلاق الإسلام السمحة واجمل هدايا عيد الحب، والتي تقدمها الزوجة لزوجها هي حسن معاملته فاحرصي دائما على حسن المعاملة فهي بلسم القلوب.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.