طريقة عمل وصفة التخلص من التجاعيد الخفيفة


التجاعيد المبكرة وترهلات الجلد لها أسباب عديدة غير عامل السن والتقدم في العمر والتغذية أهمها جفاف البشرة الموسمي والذي تتحكم فيه العوامل البيئية وتسوء الحالة إذا كانت هناك عوامل أخرى مثل التلوث.

تعتبر الأجواء الصحراوية ما بين البرودة والجفاف في منطقتنا العربية من أهم أسباب جفاف الجلد والبشرة خاصة تلك التي تتميز بانخفاض في مستوى الرطوبة ورغم أنها مشكلة مؤقتة إلا أن الإهمال في علاجها يسبب مشكلة مزمنة وربما تعيش معنا بقية العمر.

أكثر مناطق الجلد تأثراً الذراعين والوجه والرقبة والساقين ومقدار التأثير في النهاية يختلف من شخص لآخر ويتوقف على الحالة الصحية والتغذية والعوامل البيئية الأخرى.

الخلطة الآتية بما تحتويه من عناصر طبيعية وفيتامينات تضمن نضارة البشرة وترطيبها ومكافحة التجاعيد والترهلات وفي نفس الوقت تنقيتها وتفتيح مسام الجلد.
طريقة عمل صينية الدجاج بالكريمة

المكونات لـ التخلص من التجاعيد الخفيفة:

ملعقة كبيرة من الخميرة المذابة في قليل من الحليب.
ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
ملعقة صغيرة من العسل النقي.
ملعقة كبيرة من اللبن الحليب.

طريقة الإعداد لـ التخلص من التجاعيد الخفيفة:

قومي بخلط المكونات السابقة جيداً حتى يتجانس الخليط، ويمكنك إضافة القليل من الدقيق الناعم للتجانس، ثم طبفي الماسك على الوجه والرقبة والذراعين والأماكن المماثلة لمدة ربع ساعة.

استمري في التدليك ثم اشطفي بالماء الفاتر وكرري مرتين أسبوعياً ويمكنك الاستمرار خاصة مع استمرار أسباب الجفاف أو لحين الحصول على نتيجة مرضية.

بانتظار تعليقك، وللمزيد والجديد تابعونا.

للمزيد :

طريقة عمل وصفة لتورد البشرة وعلاج التجاعيد

طريقة عمل وصفة لـ نعومة البشرة وعلاج حب الشباب

طريقة عمل وصفة لمقاومة التجاعيد ونضارة البشرة

طريقة عمل مرطب ومنظف طبيعي للبشرة الحساسة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.