عروستي الجميلة ! تعرفي كيف تختارين فستان زفافك إذا كنتِ بدينة وستظهرين في فرحك أجمل عروس

حلم كل فتاة من طفولتها حتى شبابها وهي أن ترتدي فستان الزفاف الأبيض، ولكن ليس كل الفتيات تتمتع بقوام وجسم رشيق وأن يسمح لها بارتداء أي فستان زفاف يحلو لها.

عروستي الجميلة ! تعرفي كيف تختارين فستان زفافك إذا كنتِ بدينة وستظهرين في فرحك أجمل عروس 1 11/9/2015 - 5:05 ص

فبعض الفتيات بدينات فيمكن أن يختاروا قصّة أو تفصيلة الفستان مناسبة لأجسمهن وارتداء الفستان يغازل قوامهن ويخفي العيوب التي في الجسم لكي تبدو في أحلى صورة لها في ليلة الزفاف.

وهنا جاء بعض النصائح للعروس البدينة بأنها تختار فستان الزفاف يكون على شكل حرف A؛ لأنه يسلط الضوء على منطقة الصدر والوسط، بسبب القصّة التي تم تفصيله عليها وهي أنه ضيق من أعلى الفستان إلى أوسع من الأسفل، كما انه يداري منتصف الجسم السفلي بفضل انه واسع من الأسفل، الذي يعطي العروس مظهراً جميلا بالأنوثة والإثارة.

كما ننصح العروس التي تعاني من زيادة في الذراعين، فلابد أنها تبتعد عن الفساتين التي أكتافها مكشوفة؛ وان أفضل خيار لها هي الموديلات ذات الأكمام، ويفضل الأكمام ذات قصّة واسعة، وعدم أختيارها ضيقة وملتصقة بالذراع.

وإذا كان رغبت العروس في ارتداء فستان زفاف له أكتاف مكشوفة أو حمّالات نحيفة، فيمكنها حينئذ ارتداء جاكت بوليرو أو وشاح، على أن يتناغم لونه بالطبع مع لون الفستان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.