عبير الصغير تحصل على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards

الشابة اللبنانية عبير الصغير ذات ال٢٣ عاما، تم ترشيحها منذ فترة كأحد أفضل مؤثرة نظرا لنشاطها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتقديمها محتوى بشكل متميز وهادف في مجال الطبخ، وتم تلقيبها من قبل الكثير في الفترة الأخيرة بأنها أحد أميرات ديزني النسخة العربية، نظرا لحضورها المتميز في الفيديوهات التي تقدمها ووصفات الطبخ بطرق إبداعية وجديدة.

عبير الصغير تحصل على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards

عبير الصغير

عبير الصغير تحصل على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards

حفل Joy Awards 2023 في الرياض

قامت الفنانة صوفيا فيرغارا أمس بتسليم جائزة صناع الترفيه للشابة عبير الصغير، و المقدمة خلال حفل Joy Awards لعام 2023 في الرياض على مسرح بكر الشدي.

والجدير بالذكر أن هذا الحفل يعد من أكبر وأضخم الاحتفالات التي تقام سنويا، لتجمع ألمع النجوم بتنسيق من الهيئة العامة للترفيه ضمن احتفالات وفعاليات موسم الرياض، وتم في حفل Joy Awards 2023 إهداء ثلاثة عشر جائزة لأفضل المشاهير في مجال الفن والموسيقى والرياضة وغيرها، وكانت أحد هذه الجوائز من نصيب الشيف عبير الصغير.

من هي الشابة عبير الصغير؟عبير الصغير تحصل على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards

بدأت عبير مسيرتها في إنشاء فيديوهات خاصة بها في مجال الطبخ ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت خلال فترة قصيرة جذب عدد كبير من المتابعين من كافة البلدان العربية، وتصدرت التريند على tiktok و facebook بعد زيارتها لمصر الأسبوع الماضي ولقيت إستقبالا وإحتفالا كبيرا من قبل بلوجر ومشاهير مختلفين.

تأثير الشابة عبير الصغير في مصر

عند زيارتها لمصر قامت بنشر فيديو على صفحاتها لا يتجاوز الدقيقة، أثارت فيه مشاعر المصريين من خلال عرضها للقطات سريعة لعدة أماكن ومعالم قامت بزيارتها.

عبير الصغير تحصل على جائزة أفضل مؤثرة عربية لعام 2023 في حفل Joy Awards 1 22/1/2023 - 5:55 م

وتصدرت جملتها Come to egypt فيسبوك وتويتر وتيكتوك، حيث جمعت أكثر من ٢٣ مليون مشاهدة على الفيديو وما يقارب الـ١٠ مليون إعجاب، وأعتبرت مبادرتها تشجيعًا للسياحة وجذب السياح لمصر.

اترك تعليقاً