طريقة عمل تنظيف البشره مثل أكبر مراكز التجميل

بالطبع الكثير من السيدات معتاده على عمل دورة التنظيف الدوريه كل فتره لبشرتها ونظراً لانها مهمه جداً للبشره تجعلها نضره ومشرقه وخاليه من العيوب دوما والشوائب والبثور السوداء والبيضاء وهالات تحت العين فهو امر ضرورى على كل فتاه أن تواظب على عمل تنظيف البشره دوماً ولكن لمن لا يقدرون على تكلفة ذلك في مراكز التجميل  اليكم الطريقة لتفعلوها في المنزل وهذا مهم لكل عروس مقبله على الزواج أن تفعله حتى تكون بشرتها نضره وصافيه.

طريقة عمل تنظيف البشره مثل أكبر مراكز التجميل 1 7/5/2016 - 10:12 م

“النيتوياج” هو التنظيف العميق للبشرة، والذي تحرص على عمله الكثير من النساء مرة في الشهر، في أحد مراكز التجميل، والذي تتكبد في عمله مبالغة مالية شهرية.

المكونات الخاصه بعمل تنظيف البشره :

معلقه صغيره لبن

ورق سدر مطحون ملعقه كبيره

ملعقتين من الترمس المطحون

ملعقه من السكر الخشن

ملعقه من الخميره

نعناع اخضر أو جاف

نصف ليمونه

ملعقه واحده زبادى

ماء ورد

قطن وفوطه نظيفه خاصه بالوجه

الطريقه لعمل تنظيف البشره:

قومى بغسل وجهك جيدا بالغسول الخاص بكى ثم ضعى على ورق السدر المطحون بعض الماء الدافئ حتى يكون مثل العجينه وافرديه على وجهك وقومى بفرك بحركات دائريه لدقيقتين ثم اغسلى الوجه بماء دافء وبعدها اغمسى القن في اللبن ودلكى وجهك بحركات دائريه لثلاث دقائق وبعدها اشطفيه.

بعد ذلك ضعى ماسك الزبادى فقط على وجهك حتى تجف قليلا في هذه الاثناء اغلى قدر من الماء النظيف وضعى النعناع بها وعرضى وجهك للبخار عشرة دقائق وبعدها اذيلى الزبادى بفوطه نظيفه  اذهبي عند الحوض واعملى تدليك لبشرتك بالسكر لمدة ثلاث دقائق  وبعدها نظفي بشرتك.

اصنعى بعد ذلك ماسك الترمس مع الخميره واللبن وضعيه على بشرتك حتى يجف ثم اشطفي وجهك.

بعد ذلك ضعى على وجهك العسل واتركيه نصف ساعه وبعدها اغسليه.

ثم احضرى ملعقتين من ماء الورد مع قليل من قطرات الليمون وبلليه بقطنه ودلكى وجهك بحركات دائريه وبعدها اشطفي وجهك ودلكيه بقطعه من الثلج حتى تُغلق المسام في وجهك ولا تلتقط الاتربه والشوائب وبعدها لا تضعى شئ على بشرتك خلال اليوم ابا أكثر من قليل من كريم مرطب  واخلدى للنوم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.