طريقة عمل بسكويت جوز الهند بالمقادير والخطوات

هناك العديد من أنواع البسكويت والتي يعشقها جميع أفراد الأسرة، لذلك تسعى العديد من ربات البيوت لتعلم كل ما هو جديد في صنع البسكويت في المنزل، كذلك الأمر مع قرب حلول العيد سواء عند الأقباط أو المسلمين تبحث كل سيدة عن طريقة عمل بسكويت العيد، لكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة تحضير بسكويت جوز الهند والذي يعشقها الكثير من الأطفال والذي يمكنك تقديمه في الصباح مع الشاي أو كوجبة خفيفة لأطفالك وضيوفك.

طريقة عمل بسكويت جوز الهند بالمقادير والخطوات 1 28/2/2018 - 3:27 م

مقادير بسكويت جوز الهند

2 كوب دقيق + 3/4 كوب جوز هند ناعم + كوب سكر ناعم + عدد 2 بيضه + ملعقة صغيرة بيكنج بودر + 1/4 ملعقة صغيرة فانيليا + كوب زبدة بدرجة حرارة الغرفة.

طريقة عمل بسكويت جوز الهند

  • يتم إحضار إناء عميق ونضع به الزبدة والسكر ونقوم بخفقهم جيدا بواسطة المضرب الكهربي أو بإستخدام اليد حتى يصبح الخليط كريمي ثم نقوم بوضع الدقيق في إناء آخر ونضيف له البيكنج بودر ونقلبهم جيدا.
  • نقوم بإضافة البيض والفانيليا إلى الخليط الزبدة الكريمي ونعيد خفق الخليط بالمضرب الكهربائي ثم نقوم بإضافة جوز الهند مع التقليب المستمر، ونقوم بإضافة خليط الدقيق بالتدريج مع التقليب جيدا حتى نحصل على خليط متجانس.
  • نترك العجينة في الثلاجة مدة نصف ساعة بعد تغطيتها بكيس بلاستيك، ثم نخرجها ونقوم بفرد العجين ثم نقوم بتشكيله حسب الرغبة، وذلك من خلال استخدام الأشكال الخاصة بالبسكويت أو يمكنك استخدام كوب فارغ لعمل أشكال دائرية.
  • نقوم بإحضار صينية مدهونة ونقوم برص الأشكال وندخلها الفرن لمدة 15 إلى 20 دقيقة أو حتى يصبح لونها ذهبيا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.