طريقة عالمية مبتكرة للتخلص من تجاعيد الوجه والحصول على بشرة ناعمة ونضرة باستخدام مكونات منزلية بسيطة ونتائجها سريعة

اجهاد البشرة وتعرضها للعوامل الجوية يؤدى إلى ظهور التجاعيد وتظهر بعمر أكبر من الحقيقي ، بعد غسل وجهك مع العلاج التالي ستتخلصين من التجاعيد  والجلد المترهل  بالإضافة إلى مشاكل البشرة الاخرى والتي من ابرزها حب الشباب. وذلك عن طريق  زيت جوز الهند وصودا الخبز والذي لهما  فوائد عديدة للبشرة.

التخلص من التجاعيد

هذا العلاج المنزلي البسيط والذي نشره موقع “Healthy Food Houseعمل على تجديد الجلد من خلال تطهير المسام الموجودة  الوجه. كما أن  له خصائص مضادة للجراثيم ويعمل بصورة كبيرة على تطهير الجلد. كما أن  زيت جوز الهند يجعل البشرة ناعمة ويعتبر بمثابة غسول للوجه.

ويتكون هذا العلاج من اثنين من المكونات القوية، وزيت جوز الهند وصودا الخبز. لديهم العديد من الفوائد الصحية، ويمكن العثور عليها في كل منزل تقريبا، وخاصة صودا الخبزوالتي تعبر من المواد المضادة للالتهابات، ومضادة ايضاً للفطريات ولها خصائص مضادة للبكتيريا وفيدة جداً لجميع مشاكل الجلد ومشاكل الفم. وتحارب البثور وحب الشباب، وتحسن البشرة، وتخفف حروق الشمس وتعمل على تنظيف الأسنان الصفراء. وزيت جوز الهند هو أيضا مفيد للبشرة. ويعمل على تهدئة الجلد الجاف حيث تلجأ الشركات الخاصة بمستحضرات التجميل على استخدامه في منتجات البشرة ولعل من ابرزها معجون الحلاقة.

المكونات المطلوبة

-ملعقة واحد. من صودا الخبز.

-ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند الطبيعي

الطريقة

امزج المكونات في وعاء صغير وأعد عجينة. توضع على الجلد وتدلك بلطف في حركة دائرية. اتركيها على البشرة لمدة خمس دقائق ثم قومى بغسلها بالماء الدافئ. وسيلاحظ نتائجها الرائعة من المرات الاولى لاستخدامها


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.