طريقة سهلة لعمل الخضار السوتية للرجيم في المنزل

نقدم اليوم طريقة أعداد الخضار السوتية لكل الأشخاص الذين يحرصون على تناول الأطعمة الصحية والأشخاص الذين يقومون بعمل رجيم ويحرصون على أن يكون لديهم قوام رشيق، وذلك لأن الخضار السوتية يعد من أفضل الأطعمة الصحية المفيدة للجسم، حيث يمد الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن.
و اليوم سوف نقدم وصفة طهي الخضار السوتية بأكثر من طريقه سهلة ومميزة يمكنك أن تختاري منها الطريقه الأسهل بالنسبة لك وذلك لأن جميع الطرق وفي النهاية تعطى نفس المذاق الرائع للخضار السوتية.

طريقة سهلة لعمل الخضار السوتية للرجيم في المنزل 2 20/11/2018 - 7:45 ص

أولاً طريقه اعداد الخضار السوتية بالبخار

المكونات

جزر مقطع قطع صغيرة +البروكلي +فاصوليا خضراء +نصف ليمونه +قطع من الذره المسلوقة + كوسة يمكن أضافه المزيد من أنواع الخضار حسب الرغبة مثل البطاطس.

طريقه الإعداد والتحضير

نقوم بوضع الماء في أناء على النار حتى الغليان ثم نقوم بوضع الخضار السوتية في مصفاة فوق الوعاء الذي به الماء الذي يغلي على النار ونقوم بتغطيه المصفاة حتى يساعد البخار الذي يتصاعد من المياه التي تغلى على النار في تسويه الخضار السوتيه درجه التسويه المطلوبه التي يجب أن تكون مقرمشة وليست ناضجة بشكل نهائي.

ثانياً طريقه أعداد الخضار السوتية في طاسة على البوتاجاز

المكونات

جزر وبسلة وفاصوليا خضراء وكوسة ونصف ليمونة والبطاطس وبروكلى وبعض قطع من الذرة المسلوق والكمية حسب الرغبة ثم نقوم بوضع طاسة على النار ونقوم بأذابة قطعة زبدة فيها ثم نضع فصين من الثوم ونقلبهم جيدا على النار ثم ننزل بالخضروات ونقلبها في الزبدة على النار بواسطة ملعقة خشبيه ولابد أن نحرص على درجة التسوية المطلوبه حتى نحصل على الشكل التالي المطلوب.

المكونات

قطع من الجزر وبسلة وفاصوليا خضراء وكوسة ونصف ليمونة والبطاطس وبروكلى وبعض قطع من الذرة المسلوق والكمية حسب الرغبة ثم نقوم بوضع طاسة على النار ونقوم بأذابة قطعة زبدة فيها ثم نضع فصين من الثوم ونقلبهم جيدا على النار ثم ننزل بالخضروات ونقلبها في الزبدة على النار بواسطة ملعقة خشبيه ولابد أن نحرص على درجة التسوية المطلوبه حتى نحصل على الشكل التالي المطلوب.

طريقة سهلة لعمل الخضار السوتية للرجيم في المنزل 1 20/11/2018 - 7:45 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.