طريقة تحضير ماسك العدس الجبار للتخلص من البثور وحب الشباب في وقت قياسي

يعتبر العدس من أشهر وأهم الأطعمة التي تحتوي على عنصر البورتين الموجود في اللحم، لذلك ينصح الكثير من الأطباء مرضاهم بضرورة تناول العدس من حين إلى أخر للاستفادة من القيمة الغذائية الممتازة المتواجدة في العدس، وذلك على الرغم من أن كثير من الناس لا يحبون تناول العدس ويعتبرونه طعام الفقير على حد قولهم.

طريقة تحضير ماسك العدس الجبار للتخلص من البثور وحب الشباب في وقت قياسي 1 2/12/2016 - 8:52 ص

وبالإضافة إلى الفوائد والقيم الغذائية الكبيرة التي يحتوي عليها العدس في الطعام، فإن العدس مفعوله جبار وقوي للغاية في القضاء على حب الشباب والبثور في الوجه ويساعد على الحصول على وجه نظيف خال من البثور وحب الشباب، وقد اثبتت الكثير من التجارب المعملية مفعوله القوي في هذا النطاق.

تأتي قوة العدس في القضاء على حب الشباب في أنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية مثل النحاس والفسفور والحديد وهي العناصر التي يحتاجها جلد البشرة لكي يصبح لامعا وجذابا في وقت قياسي للغاية.

تحضير ماسك العدس للقضاء على حب الشباب والبثور.

ولتحضير ماسك العدس ستحتاج إلى ملعقتين من العدس المطحون الأصفر، بالإضافة إلى ملعقتين من الحليب البودرة، وملعقة من ماء الورد، وملعقة اخرى من الماء العادي.

بعد ذلك يتم خلط جميع المكونات مع بعضهم البعض بشكل جيد للغاية، ويتم ترك الخليط حتى يبرد وتمتزج جميع مكوناته مع بعضها البعض بشكل جيد للغاية، ثم يتم تطبيق الماسك على الوجه ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر كامل لتحصل على بشرة ناضرة ولامعة وخالية من البثور وحب الشباب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.