طريقة تحضير كريم طبيعي للقضاء على التجاعيد في اسبوع واحد فقط !

مع التقدم  في العمر تبدأ تجاعيد الوجه في الظهور، مما قد يتسبب في حالة من القلق خاصةً للسيدات لأنه مؤشر للدخول في مراحل عمرية متقدمة.

طريقة تحضير كريم طبيعي للقضاء على التجاعيد في اسبوع واحد فقط ! 1 9/12/2015 - 2:37 ص

ومن أسباب ظهور التجاعيد هو نقص افراز مادة الكولاجين، خاصة في اليدين وفي الوجه حيث يبدو الجلد رقيقاً خالياً من الطبقة الدهنية.

وتلجأ السيدات إلى استخدام مستحضرات التجميل والتي تحتوى على مركبات كيميائية، وعلى الرغم من  ارتفاع اسعارها الا أن نتائجها تكون غير جيدة بالإضافة ايضاً على اثارها الجانبية على البشرة وذلك على المدى البعيد.

ومن خلال هذه الوصفة الطبيعية نقدم لكى  طريقة تحضير كريم منزلي  نتائجه سريعة في القضاء على تجاعيد الوجه  كما أن مكوناته طبيعية ولا تسبب ضراراً للبشرة.

المكونات

عدد ملعقتين من الالوفيرا وهو متوفر لدى مراكز بيع الاعشاب  بالإضافة إلى ملعقة من عسل النحل الطبيعي ، وصفار بيضة واخيراً ملعقة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

ضعى المكونات السابقة جميعاً في اناء صغير ويمزج  جيداً حتى تصبح متماسكة تماماً، وتوضع في علبة محكمة الغلق وبهذا تصبح جاهزة للاستخدام.

طريقة الاستخدام

يوضع الكريم  يومياً على البشرة لمدة 30 دقيقة  مع التدليك بحركات دائرية خفيفة  ويزال بواسطة الماء الفاتر،  وستلاحظين نتائجه المبهرة من المرة الاولى لاستعماله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.