طريقة الكوريات لبشرة خالية من حب الشباب

لعل سر جمال المرأة الكورية وتمتعها بنضارة وجهها أمرا محيرا لكثيرا من البنات والسيدات، خاصة اللاتي يعانين من حب الشباب ومشكلات الوجه، فتكشف خبيرة التجميل الكورية “فيكي لي”، عن أبرز الأسرار التي تعتمد عليها الكوريات في العناية ببشرتها وجمالها، وهو الأمر الذي جعلها تبدو أقل عمرا بالرغم من أنها في عمر الأربعين.

طريقة الكوريات لبشرة خالية من حب الشباب 1 4/5/2016 - 4:07 م

وتكشف أنه لا ينبغي استخدام إلا الماء عند غسل الوجه في الصباح، فهو وحدة كافيا لإزالة الشوائب التي تتجمع على وجهك أثناء فترة النوم في الليل، ويجعلها أكثر رطوبة، ولتجنب جفاف البشرة ينصح بتطبيق التونر الذي يعمل على حفظ التوازن في مستوى حموضة البشرة.

التونر هو عبارة عن سائل خفيف يعمل على قبض المسام الواسعة وإنعاش ملمس البشرة والتقليل من الإفرازات الدهنية الموجودة بها.

ينصح باستخدام مزيجا من التونر والسيروم، فهو يعمل على ترطيب البشرة وتحفيز الدورة الدموية مما يمنحك بشرة شابة نضرة.

يتم استخدام الأمبول لتنظيف البشرة في حالات الإرهاق والعمل الشديد، ولا يتم استخدامه بشكل دوري ومتكرر، أما السيروم فهو يساهم بشكل فعال في إزالة وإخفاء التجاعيد الظاهرة في البشرة، والبقع الداكنة بها، كما أنه مرطب للبشرة.

يتم وضع كريم العيون عبر الحواجب والعظام وذلك نحو الإتجاه من الزوايا الداخلية للعين مرورا إلى الخارجية، وذلك لترطيب تلك المنطقة، ولا تنسي استخدام الكريمات المرطبة للبشرة بشكل خفيف.

الكريم الوافي من الشمس ينبغي استخدامه في أوقات الخروج وليس في المصيف فحسب، فهو يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، كما الحرص على استخدامه يجعلك تتجنبين البقع وتجاعيد البشرة.

وأشارت خبيرة التجميل بنصيحة هامة للغاية وهي ضرورة إستخدام منظف دهني في الليل، وأهميته تكمن في إزالة بقايا المكياج والشوائب من على البشرة التي اكتسبتها البشرة على مدار اليوم.

ومن ثم استخدام الماء مرة أخرى لإزالة بقايا هذه الشوائب التي تجمت على الوجه على مدار اليوم، كما نصحت باستخدام مقشر البشرة مرتية في الاسبوع فهو يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يجعل مسامات البشرة أكثر اتساعا ونضارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.