طريقة التخلص من رواسب الأسنان السوداء

تودون أن تحصلوا على أسنان بيضاء كالثلج بدون أي رواسب بها أو جير، إليكم الحل أخيراً اليوم سنتعلم سوياً طريقه ازالة والتخلص من رواسب الاسنان نهائي وازالة الجير منها، حتى تحصلوا على ابتسامه رائعه وأيضاً رائحه فم مميزة وثقه في النفس زائده.

طريقة التخلص من رواسب الأسنان السوداء 1 11/5/2016 - 10:46 ص

مكونات هذه الخلطه موجوده في أي منزل وغير مكلفه بالمره وهي كالتالي: عود أسنان. – 1/2 ملعقة صغيرة من الملح. – كأس من الماء الدافئ. – ماء الأوكسجين. – فرشاة الأسنان. – غسول الفم المطهر. – 1 ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا.

الخطوات سهله أيضاً وليست معقدة كل ما عليكم هو، مزج هذا الخليط ووضعه بطبق صغير وبعدها نقوم بأخذ القليل من هذا المكون ونضعه على فرشه الأسنان ومن ثم نقوم بغسل الأسنان من الاسقل ومن جميع الجوانب لكي يتغلل الخليط جيداً داخل الأسنان، وبعدها ناتي بكوب صغير ونضع به القليل من ماء الأكسجين والقليل من الماء الدافئ ونقوم بعمليه غرغره للأسنان لمده دقيقة أو دقيقة ونصف ختي ننضف المسحوق جيداً بعد غسل الاسنان بالفرشاه، وبعدها نأتي بعود الاسنان ونقوم بشطب الرواسب فسوف تكون سهله التنظيف تماماً كل ما عليكم تكرار هذه العمليه كل يوم وسوف تلاحظون نتيجة مبهرة وسنان ناصعة البياض.

ويمكنكم مشاهده هذا الفيديو أيضاً لتتعرفوا على طريقه اخري وسهله كل ما عليكم متابعه الفيديو.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.