طريقة إخفاء الهالات السوداء تحت العين باستخدام الكونسيلر

تظهر الهالات تحت العين لأسباب عديدة. الوقاية هي الأفضل دائمًا ، لكن يمكن تغطية الهالات السوداء بسهولة. يمكنك استخدام الكونسيلر أو مزيج من الكونسيلر وأحمر الشفاه لتغطية المناطق الداكنة. اختاري كونسيلر مناسب لبشرتك ، وضعي الكونسيلر دائمًا ببودرة شفافة.

إخفاء الهالات السوداء تحت العين

إخفاء الهالات السوداء باستخدام الكونسيلر

إخفاء الهالات السوداء تحت العين

تجهيز الوجه

اغسلي وجهك بمنظف لطيف قبل البدء. يمكنك أيضًا وضع كريم خفيف تحت العين قبل وضع الكونسيلر. ابحثي عن كريم مصمم للاستخدام أثناء النهار. كريمات العين الليلية ثقيلة جدًا ولن تعمل بشكل جيد تحت الكونسيلر.

  • ابحثي عن كريم للعينين يعد ببشرة ممتلئة وتقوية تحت عينيك.
  • يجب أن يحتوي كريم العين على مكونات مثل فيتامين ك أو حمض ألفا هيدروكسيل أو الهيدروكينون.

وضع الكونسيلر

طريقة وضع الكونسيلر

سيعمل الكونسيلر ذو اللون الخوخي أو الوردي على تحييد الهالات السوداء ذات درجات اللون الأزرق أو الرمادي أو البني استخدمي فرشاة صغيرة مدببة ، أو فرشاة كونسيلر أو أصابعك لربت المخفي على المناطق الداكنة. احرصي على عدم فركه بالداخل. إذا فركتِ ، ستحرّكين الكونسيلر جانبًا وستظل المناطق الداكنة مرئية.

إذا كان الكونسيلر لا يوفر تغطية كافية ، فقد تحتاجين إلى تطبيق مصحح اللون أولاً. إذا كانت بشرتك فاتحة اللون ، يفضل استخدام مصحح اللون الوردي. إذا كانت بشرتك متوسطة إلى داكنة ، يفضل استخدام مصحح لون الخوخ أو البرتقالي.

  • استخدمي فقط أطراف أصابعك لدمج الكونسيلر في بشرتك. قومي بحركة دائرية لطيفة بأصابعك.

تثبيت الكونسيلر

بمجرد مزج الكونسيلر ، ضعيه بحيث يستمر طوال اليوم. يمكنك استخدام بودرة التثبيت الشفافة. الابتعاد عن المساحيق المعدنية. هذه البودرة لامعة وقد تبرز التجاعيد حول عينيك.

  • استخدمي فرشاة ظلال عيون صغيرة لوضع بودرة التثبيت.

وضع مكياج العيون

إخفاء الهالات السوداء تحت العين

سيأخذ مكياج العيون الإضافي الانتباه بعيدًا عن الهالات السوداء. الماسكارا ، وكحل العين ، وظلال العيون ، والحاجب القوي سيساعد الناس على التركيز على أجزاء أخرى من وجهك. خذي الوقت الكافي أيضًا لتصفيف شعرك وتكوين مظهر جميل.