طرق بسيطة جداً وغير مكلفة للتخلص من البقع الصفراء في الملابس البيضاء

من أكثر المشاكل في عملية تنظيف الثياب وبالأخص الثياب البيضاء هيا ظهور البقع الصفراء بها أو اصفرارها بسبب ارتدائها في عوامل الجو المختلفة أو ركنها لفترة من الزمن هذا يساعد على ظهور هذه العلامات الصفراء عليها وتجعل مظهرها قبيح وغير ملائم ابدا لارتدائها  ولكن لا تيأسى وتتخلصى منهم لشراء ملابس غيريهم وتكلفين نفسك الكثير من النقود فالحل بسيط جداً وموجود بين ايديكى ولكنك لا تعرفينه ودرنا الآن أن نعلمك اياه.

طرق بسيطة جداً وغير مكلفة للتخلص من البقع الصفراء في الملابس البيضاء 1 4/10/2015 - 7:53 م

كل ما عليكى هو أن تجمعى كل الملابس البيضاء المطلوب تنظيفها وافعلى الاتى :-

  • يمكنك استخدام الاسبرين وخصوصاً في الملابس المتسخة بالاصفرار  في منطقة تحت الابط، قومى بفرك حبتين من الاسبرين في نصف كوب ماء دافئ ونقع الجزء الملون من الملابس في المحلول لمدة 2-3 ساعات.
  • يمكنك استخدام صابون الجلى ايضاً عن طريق مزج صحن كامل من صابون الجلي مع جزء من بيروكسيد الهيدروجين، وتطبيقها على الملابس المصفرة من العرق، لمدة ساعة، مع فركها للتخلص منها نهائيا.
  • الليمون استخدميه لإزالة البقع القبيحة من تحت منطقة الإبطين، يفضل استخدام محلول الليمون مع الماء وفركها بها للتخلص منها.
  • ومن أفضل الاساليب وارخصها على الاطلاق هو استخدام ملح الطعام الخشن امزجى أربع معالق طعام من الملح في لتر ماء ساخن، وفرك المنطقة بواسطة اسفنجة مشربة بالمحلول، لمساعدتها على الإختفاء.
  • استخدمى القليل من الخل على المنطقة المتسخة وافركيها قليلا واتركيها عشر دقائق ثم قومى بغسلها  وأيضاً الليمون استعمليه بنفس الطريقة.
  • استعملى بيكربونات الصوديم تستخدم 4 معالق من صودا الخبز، محلولة في ربع كوب من الماء الدافئ، لإزالة بقع العرق، وذلك بالسماح لهذه العجينة بالبقاء على قطعة الملابس لمدة ساعتين بحيث تجف، قبل القيام بغسلها، والتأكد من نظافتها نهائيا.

* ملحوظة*

في جميع الحالات لا تستخدمين الماء الساخن في الغسيل ابدا لأنه يعمل على التصاق البقع أكثر بل استخدمى الماء العادى من الصنبور


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.