معرفة نوع الجنين في المنزل بطرق سهلة وأمنة


معرفة نوع الجنين في المنزل، عندما تصبح السيدة حامل، فهي تفكر دوما بأن الجنين الذي بداخلها ذكر أم أنثى، فتنتظر إلى الشهر الرابع لكي تعرف ما نوع  الجنين الذي بداخلها عن طريق أشعة السونار، ولكن السيدة الحامل لا تطيق الانتظار إلى الشهر الرابع لمعرفة نوع الجنين، لذلك أحضرنا لكي سيدتي بعض الطرق المجربة لتعرفي منها نوع الجنين، وهذه الطرق أمنة على صحتك وعلى صحة جنينك، فتابعي معنا في معرفة نوع الجنين في المنزل.

طرق معرفة نوع الجنين في المنزل

طريقة الوحم

هذه الطريقة شائعة بين النساء، وخاصة عند السيدات في سن الشيخوخة، وذلك نظرا لخبرتهم الكبيرة التي اكتسبوها طوال حياتهم، فتقول إحدى السيدات الكبيرات في العمر؛ إذا كانت السيدة الحامل تأكل الكثير من الشيكولاتة والفاكهة والأطعمة التي تحتوي على نسب كبيرة من السكريات، فهذا يعني أن الجنين أنثى، أما إذا كانت السيدة الحامل تهوى الأكلات المالحة مثل الفسيخ والرنجة فهذا معناها أن الجنين ذكر.

طريقة شكل البطن

بعض السيدات تعتقد من أن شكل البطن للسيدة الحامل له دلالة على نوع الجنين، فإذا كانت بطن الحامل منتفخة إلى أعلى فهذا يدل على أن الجنين ذكر، أما إذا كانت منتفخة إلى الأمام فهذا يعني أن الجنين أنثى.

اختبار البول

هذه الطريقة من أكثر الطرق المجربة في معرفة نوع الجنين في المنزل وذلك من خلال الأتي

معرفة حمضية البول باستخدام مواد طبيعية

يمكنك سلق أوراق الخس البنفسجي، لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك قومي بتصفية الماء وسوف تلاحظي أن الماء أصبح لونه مائل للون البنفسجي، فحينها يمكنك خلط ماء الخس مع بول الحامل، فإذا بقى لون ماء الخس ولم يتغير، فهذا يدل أن الجنين أنثى، وإذا تغير لون ماء الخس وأصبح أحمر فهذا يدل على أن الجنين ذكر.

البول:

هذه الطريقة كانوا يستخدمونها أجدادنا الفراعنة لمعرفة نوع الجنين، وبعد ذلك اعتمدت عليها بعض النساء لمعرفة نوع الجنين.

ضعي القليل من البول في طبق كبير.

وقومي بتقسيم البول على طبقين، وضعي في طبق القليل من بذور الشعير، والطبق الأخر القليل من بذور القمح وانتظري إلا أن ينبت، فإذا نبت الشعير أولا فهذا يدل على أن الجنين ذكر، أما إذا نبت القمح أولا فهذا معناه أن الجنين أنثى.

البول ومساحيق التنظيف

يمكنك وضع كمية قليلة من البول في طبق صغير ثم إضافة كمية قليلة من مسحوق التنظيف، وانتظري إذا تغير لون البول إلى اللون الأزرق فهذا يدل على أن الجنين ذكر، أما إذا تغير لون البول إلى اللون الأخضر فهذا معناه أن الجنين أنثى.

هذه الطرق المنزلية ليست بديل للأشعة فوق صوتية ( السونار) ولكنها طريقة بسيطة لمعرفة نوع الجنين حتى تذهبي إلى طبيبك المعالج وعمل الفحوصات اللازمة.

معرفة نوع الجنين في المنزل بطرق سهلة وأمنة 1 20/9/2018 - 7:10 م
معرفة نوع الجنين ذكر أم انثي من المنزل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!