صور بيبي صور أطفال روعة ستقع في الحب من النظرة الأولى

لماذا نحب مشاهدة صور الأطفال الرضع (بيبي )هناك حالة بهجة مرتبطة بتلك الوجوه البريئة  وخاصة للأباء الجدد، تعد العلاقة بين الوالدين والرضع واحدة من أقوى القوى في الطبيعة. يشعر الجميع وخاصة الأمهات بالوقوع في الحب في اللحظة التي نظرت فيها إلى ابنها الرضيع. تقول واحدة من النساء كان الأمر كما لو أنني لم أكن حتى أعيش قبل أن أنظر إلى طفلي”.

صور بيبي

صور بيبي روعة

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي11

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي صور أطفال روعة ستقع في الحب من النظرة الأولى 1 3/6/2018 - 7:06 ص

صور بيبي

صور بيبي

صور بيبي20

صور بيبي موقع نجوم مصرية

صور أطفال صغار

صور أطفال بيبي

الحب الوحيد الذي يحدث قبل النظرة الأولى، لا تندهشي عندما تجدين نفسك تحبين طفلك قبل أن تلتفي به. وبينما كنت تحلمين بأحلام اليقظة وتنتفي الأسماء، فإن جسدك يضع بالفعل الأساس لرابطة عاطفية قوية. مع اقتراب موعد ولادتك، يبدأ دماغك بإنتاج المزيد والمزيد من الأوكسيتوسين، وهو هرمون يساعد فعليًا على صناعة مشاعر الأمومة لديك. حتى إذا كنت متوتراً قليلاً بشأن الأبوة وتحمل المسئولية، وسوف يصبح أبا أو أم عن قريب. لا تخف، حتى العلم يقول انك سوف تحب كما لو أنك لم تحب أحد من قبل.

صور أطفال بيبي حلوة جدا

 صور بيبي حلوة

 صور بيبي حلوة

 صور بيبي حلوة

 صور بيبي حلوة

عندما تقع في حب طفلك، سيقع هوفي حبك بطريقته الخاصة. في الساعة الأولى من اليقظة، سيبدو طفلك في النظر ويحفظ نسخة ضبابية من وجهك على الأقل. (تشير الدراسات إلى أن الأطفال الرضع يستطيعون التعرف على أمهاتهم عن طريق البصر بعد بضع ساعات من الولادة). وبحلول عمر 7 أو 8 أشهر، سيصبح طفلك قد طور علاجات عاطفية قوية لك ولغيرك من الناس.

سيهتم طفلك أكثر بالأشخاص الذين يحملوه عندما يبكي ويطعموه عندما يكون جائعا. سيشتاق إليك عندما تغادرين الغرفة، وسيسعد عندما تعود. قد لا يكون “الحب” كما يعرّفه الكبار، لكنه واحد من أقوى المشاعر التي يعرفها.

حتى عندما يكبر طفلك، فإنه نادراً ما يستطيع كسر الرابطة التي لديه معك، وهي علاقة تدعمها العواطف والذكريات، والهرمونات. عندما تحمل طفلك البالغ من العمر ثماني سنوات أو تشاهده في ملابس مدرسية، ستحصل على القليل من الأوكسيتوسين، وهو تذكير حرفية لساعاتك الأولى معًا. يكفي أن تجعلك تقع في الحب من جديد.

صور بيبي بوجه القمر

صور بيبي

صور بيبي قمر

إن حب الإنسان أكثر تعقيدًا من أي شيء يمكن أن تصوره، مشاعر الأمومة من أكبر مشاعر الحب في الحياة. مع أول نظرة للصغير تنسى الأم كل مراحل الألم والإرهاق المصاحب لها طوال الحمل وأثناء الولادة، ليعطيك شعورا بالنشوة والحب الشديد.

أقرأ أيضا